إشادات واسعة من المواطنين تلقتها مبادرة حياة كريمة التي أطلقتها المؤسسة بالشراكة مع أحد شركات السلع الغذائية لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، بهدف مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

نوافذ حياة كريمة 

وشهدت شوادر حياة كريمة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة، في ثالث أيامها، إقبالا ملحوظا من المواطنين في مختلف المحافظات، حيث تتواجد النوافذ في أربع محافظات على مدار اليوم، وهم محافظات القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، حيث توفر المبادرة كيلو اللحمة البلدي بسعر310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

أهداف مبادرة حياة كريمة 

وحصدت مبادرة حياة كريمة منذ إطلاقها استحسانا كبيرا من الأهالي، حيث عبروا عن شكرهم للمؤسسة وللجهود المستمرة التي تُبذل لتحسين حياتهم، حيث تسعى المبادرة إلى تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين، إذ من خلال هذه الشوادر تهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين الأساسية، ضمن رؤية شاملة لتحسين جودة الحياة في المجتمعات المحلية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة لحوم حياة كريمة مبادرة حياة كريمة شوادر حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة

تتواجد مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الإسماعيلية اليوم في أكثر من منفذ، حيث تتوافر شوادر المؤسسة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بجوار استاد الإسماعيلية، وفي الشارع التجاري بالإسماعيلية أمام محل عيش زمان، وذلك وسط إقبال متزايد من المواطنين في ثالث أيام المبادرة.

زيادة شوادر مبادرة حياة كريمة

وقال محمد جمال، منسق حياة كريمة بالإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنه يتم استهداف زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة، حيث تحرص المبادرة على التواجد في القرى والنجوع من أجل الوصول لكافة المواطنين، وذلك لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف منسق حياة كريمة، أنه يتم توفير اللحوم بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في السوق، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما أن المبادرة تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها. 

مقالات مشابهة

  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • 6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تفتتح 3 شوادر لبيع اللحوم في الإسماعيلية.. تبدأ من 210 جنيهات
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة.. أقل سعر وأعلى جودة (فيديو)