تتواجد مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الإسماعيلية اليوم في أكثر من منفذ، حيث تتوافر شوادر المؤسسة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بجوار استاد الإسماعيلية، وفي الشارع التجاري بالإسماعيلية أمام محل عيش زمان، وذلك وسط إقبال متزايد من المواطنين في ثالث أيام المبادرة.

زيادة شوادر مبادرة حياة كريمة

وقال محمد جمال، منسق حياة كريمة بالإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنه يتم استهداف زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة، حيث تحرص المبادرة على التواجد في القرى والنجوع من أجل الوصول لكافة المواطنين، وذلك لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف منسق حياة كريمة، أنه يتم توفير اللحوم بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في السوق، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما أن المبادرة تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار لحوم حياة كريمة لحوم حياة كريمة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار

دشّنت مؤسسة «حياة كريمة» منافذ لبيع اللحوم والفراخ المجمدة في مختلف محافظات الجمهورية، وتبدأ بمحافظة الشرقية إذ تتواجد المبادرة في أكثر من مكان داخل المحافظة، بأسعار مدعمة ومناسبة؛ لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

أماكن منافذ حياة كريمة

وتتواجد شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم والفراخ المجمدة في محافظة الشرقية في محافظة الزقازيق كنقطة أولى - وعمرو أفندي في محافظة الزقازيق كنقطة ثانية لتواجد الشوادر، ويباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، و210 جنيهات للكيلو المجمد.

مزايا مبادرة حياة كريمة 

وتأتي أسعار منافسة مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما أنها تقدم بجودة عالية، حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، بالإضافة إلى  تغطية واسعة حيث ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

 

مقالات مشابهة

  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • لليوم الثالث على التوالي..أماكن تواجد شوادر توزيع لحوم حياة كريمة
  • منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين
  • 6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • منسق حياة كريمة: المبادرة تشهد إقبالا كثيفا من المواطنين في القاهرة
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار