تواصل الفنانة زينة، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «بنات الباشا»، في طنطا، حيث احتشد حولها الجمهور محتفلين بتواجدها معهم، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معها.

وأعربت زينة، عن سعادتها باحتفاء الجمهور بها، ووجهت لهم رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قائلة: «جمهور طنطا الغالي، المخرج ماندو العدل وهو خايف عليا وأنا بقنعه نروح للناس وبيقتنع ويحيي معايا، شكرا لاستضافتكم لينا، فيلم بنات الباشا».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

فيلم بنات الباشا

تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي متناولا العديد من القضايا النسائية منها القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، وهو مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وانطلق تصويره خلال الأيام الماضية.

والفيلم من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته بجانب زينة كل من ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بنات الباشا

ويجمع فيلم بنات الباشا زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعد مرور سنوات على أول عمل بينهما، وهو فيلم «الكبار» الذي عرض عام 2010 وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اقرأ أيضاًالفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلمها الجديد في شوارع طنطا

بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»

زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة زينة ماندو العدل فيلم بنات الباشا فيلم بنات الباشا زينة تصوير فيلم بنات الباشا في طنطا جديد زينة فیلم بنات الباشا

إقرأ أيضاً:

توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)

أوقف ماتيو بوسكيتس حكم مباراة أتليتيكو مدريد وضيفه وجاره ريال مدريد اللقاء بعد أن رمى بعض من جماهير أتلتيكو مقذوفات على اللاعبين.

وقامت بعض جماهير أتلتيكو مدريد برمي بعض المقذوفات على حارس مرمى الفريق سابقا، البلجيكي تيبو كرتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد حاليا، الذي استفز مدرجات "الروخي بلانكوس" بعد هدف زميله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عند الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وطلب حكم الساحة الدولي الإسباني ماثيو بوسكيتس فيرير من لاعبي الفريقين إلى مغادرة أرضية ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو - Stadium Civitas Metropolitano de Madrid" بالعاصمة مدريد.

سبب توقف الديربي#اتلتيكومدريد_ريال_مدريد

pic.twitter.com/0UdciFMGwC

— عالم الهلال (@_videos_9) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • ‏⁧‫أحمد عطيف‬⁩: الشباب‬⁩ تجاوز المرحلة الخطرة .. فيديو
  • توقف الديربي بين أتلتيكو وريال مدريد بسبب الجمهور (شاهد)
  • جمهور زينة في طنطا يحتفلون بها أثناء تصوير «بنات الباشا»
  • الجمهور يلتف حول زينة بكواليس تصوير فيلمها بنات الباشا في طنطا (فيديو)
  • الفنانة زينة تبدأ تصوير مشاهد فيلهما الجديد في شوارع طنطا
  • لهذا السبب.. ناهد السباعى تتعرض لكدمات وجروح بالغة الخطورة
  • غضب وحزن وسط أهالي الضاحية مع إعلان استشهاد نصرالله (فيديو)
  • ما سبب ظهور ناهد السباعي بكدمات ودماء على وجهها؟
  • بسبب خطأ تقني: بريطانيا تفرج عن 37 سجيناً بشكل غير مقصود