تمكن فيلم «عنب» بطولة الفنانة آيتن عامر، من تحقيق إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية السعودية، في ثاني أسابيع عرضه.

إيرادات فيلم عنب

وجنى فيلم عنب، قرابة 3.9 مليون جنيه، ليرتفع إجمالي إيرادات فيلم عنب هناك في أسبوعين عرض إلى 6.5 مليون جنيه مقابل بيع 17.2 ألف تذكرة.

فيلم عنب
أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلى عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين، والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

أحداث فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)

قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب

بعد العرض الخاص.. إلهام شاهين توجه رسالة لأبطال فيلم «عنب»| صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم عنب فيلم عنب تفاصيل فيلم عنب العرض الخاص لفيلم عنب عرض فيلم عنب العرض الخاص فيلم عنب كواليس فيلم عنب فيلم عنب بطولة إسلام إبراهيم ايرادات فيلم عنب إیرادات فیلم فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023

ارتفعت إيرادات شركة أبو قير للأسمدة إلى نحو 28.87 مليار جنيه خلال العام المالي 2023/2024، بزيادة نسبتها 57% مقارنة بالمخطط، و1% مقارنة بالعام السابق. كما حققت الشركة صافي ربح قدره 13.48 مليار جنيه بعد الضرائب، بزيادة 126% عن المخطط.

 

وأكد وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس كريم بدوي، خلال اجتماع الجمعية العامة للشركة في الإسكندرية، أهمية النهج المؤسسي المحترف الذي تتبعه إدارة الشركة، مشيدًا بكفاءة العاملين في تعزيز القدرات الإنتاجية ودمج التكنولوجيا الحديثة لتحقيق الإنتاجية والربحية، مع التركيز على خفض الانبعاثات الكربونية ودعم الاستدامة البيئية.

وأشار الوزير إلى الدور المحوري الذي تلعبه الشركة في تلبية احتياجات السوق المصري من الأسمدة، ودعم الأمن الغذائي، إلى جانب مساهمتها في التصدير للأسواق الخارجية. كما أثنى على جهود الشركة في تحسين كفاءة استخدام الطاقة وخفض الانبعاثات لجذب استثمارات جديدة وتعزيز القدرة التنافسية في الأسواق الأوروبية، وفقًا لقانون CBAM.

من جانبه، أوضح المهندس عابد عز الرجال، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مصانع الشركة حققت نحو 8.85 مليون ساعة عمل دون إصابات خلال العام المالي 2023/2024، كما تجاوزت الخطة الإنتاجية بنسبة 9% والتسويقية بنسبة 5%. وأكد أهمية التوجه نحو التحول الأخضر، مشيرًا إلى دور الشركة الرائد في خفض الانبعاثات الكربونية، حيث تم بيع شهادات كربون منذ عام 2006، مع تحقيق خفض سنوي للانبعاثات يصل إلى 1.4 مليون طن.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى الشركة لتوسيع استثماراتها في المشاريع الخضراء، مثل مشروع شمال أبو قير للمغذيات الزراعية، الذي يهدف إلى استخدام الطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر بدلًا من الغاز الطبيعي لإنتاج الأمونيا الخضراء.

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • آخر إيرادات فيلم عنب بالسينمات المصرية
  • 62 مليار جنيه إجمالي التمويل الممنوح في القطاع المالي غير المصرفي
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • هشام ماجد ينتصر على آيتن عامر بفيلم "إكس مراتي"
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023