وجَّه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، رئيس مجلس أمناء بيت الزكاة والصدقات، بصرف الإعانة الشهرية لمستحقي الدعم لشهر أكتوبر 2024م، بداية من غدٍ الثلاثاء.

وأكد «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له، أن صرف الإعانة الشهرية للأسر المستحقة والأولى بالرعاية عن شهر أكتوبر 2024م، سيكون متوفر في جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية.

 صرف الإعانات الشهرية

وأوضح «بيت الزكاة والصدقات» أن صرف الإعانات الشهرية للمستحقين يندرج ضمن برنامج (سند) لتقديم إعانات شهرية للأولى بالرعاية في جميع المحافظات، وهو أحد البرامج التنموية لـ«بيت الزكاة والصدقات» التي تعمل على مد يد العون إلى الأسر الأكثر احتياجًا التي تجد صعوبة في تحمل نفقات الحياة وأعبائها.

ويقدم بيت الزكاة خدمة برنامج سند في صورة مساعدات نقدية مباشرة للأسر أو الأفراد الذين يفتقرون إلى الايفاء بمتطلبات الحياة المعيشية، ومنعتها ضغوط الحياة من الإيفاء والتكفل بتدبير شؤون حياتها.

ويمكن الحصول على تلك الخدمة عبر آلية تقديم طلبات إلى مقر مشيخة الأزهر الشريف بالدراسة، أو من خلال مندوبي بيت الزكاة والصدقات بمقر المعاهد الأزهرية بكل محافظة طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيت الزكاة إعانات بيت الزكاة شهر أكتوبر شيخ الأزهر بیت الزکاة والصدقات

إقرأ أيضاً:

التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار

يسعى نادي النصر السعودي في الفترة المقبلة إلى تجديد عقد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قال الصحافي الإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، نيكولا شيرا، عبر حسابه الشخصي على إكس: "النصر يجهز عرضاً لتجديد عقد رونالدو لمدة موسم إضافي، ليبقى فى قلعة العالمي حتى يونيو (حزيران) 2026".

???? Excl. - #AlNassr have opened talks to extend #CristianoRonaldo’s contract, which expires in June. #Ronaldo would like to play the World Cup 2026. If he plays in 2026, he will make a historic record, becoming the first player in 6 different World Cups’ editions. #transfers ????????

— Nicolò Schira (@NicoSchira) September 29, 2024




وأضاف: "النصر سيكون سعيداً حال نجح فى الإبقاء على رونالدو لموسم واحد على الأقل، لكن قرار اللاعب سيتوقف على ما إذا كان يرغب في المشاركة مع البرتغال في كأس العالم 2026 ليصبح أول لاعب يشارك في 6 نسخ مختلفة من كأس العالم".

واختتم: "عقد رونالدو سيكون الموضوع الأهم فى سوق الانتقالات خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • توجيه عاجل من شيخ الأزهر بشإن إعانة أكتوبر لمستحقي بيت الزكاة
  • بيت الزكاة والصدقات يبدأ صرف إعانة شهر أكتوبر 2024 للمستحقين غدًا
  • ملامح من الحياة في كندا (4)
  • ”صراع الحياة: الألغام الحوثية وخرائط الموت في اليمن”
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار
  • الأوقاف تطلق خدمات إلكترونية جديدة بقطاع الزكاة
  • رويترز: مصدر في حزب الله يؤكد بقاء هاشم صفي الدين على قيد الحياة
  • رويترز: نصر الله ما يزال على قيد الحياة
  • "بيت الزكاة والصدقات" ينتهي من توزيع المستلزمات الدراسية على الطلاب الأيتام في 4 محافظات