انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن مشاجرة أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز والأهلي السابق، مع شاب مساء أمس الأحد بالتجمع الأول.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ« الأسبوع»: «ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية عن مشاجرة أحمد فتحي مع أحد الشباب غير صحيح».

وتابع المصدر: «اللاعب لم يدخل في مشاجرة مع شاب كما يشاع».

أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم

يذكر أن أحمد فتحي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي منذ أيام قليلة، بعد مسيرة حافلة بالبطولات المحلية والقارية والدولية، على صعيد المنتخبات الوطنية كافة، والأندية مثل الإسماعيلي والأهلي ونادي بيراميدز والذي توج مع الأخير بلقب كأس مصر مؤخراً.

أحمد فتحي يحضر مسرحية «ميمو»

ومن ناحية أخرى نشر اللاعب أحمد فتحي عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام صور بصحبة الفنان أحمد حلمي أثناء حضوره عرض مسرحية "ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

وكتب أحمد فتحي: "مش عارف أشكرك إزاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمره ما شفتله أي عمل في ألفاظ عمره ما قدم فن هابط ولا عمره اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي".

أحمد فتحي

وتابع أحمد فتحي: "شكرا جدا جدا لدعوتك الغاليه حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك. شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي الميرغني. شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانه الجميلة رحمة أحمد شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبد الرحمن ويا رب ديما أعمال هادفه وراقيه زي مسرحيه ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز أحمد فتحي احمد فتحي زوجة أحمد فتحي أحمد فتحي بيراميدز اللاعب أحمد اعتزال أحمد فتحي أحمد فتحی أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الإطاحة بمحمد الشناوي حارس مرمى فريق كرة القدم، عقب الخسارة على يد نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «لم يتواجد على طاولة مجلس إدارة النادي الأهلي ملف رحيل محمد الشناوي خلال الفترة الحالية».

وأضاف:« الخسارة من الزمالك في السوبر الأفريقي، لم تجعل مجلس الإدارة يدرس فكرة رحيل الشناوي خلال الفترة الحالية، خصوصاً وأنه الحارس الأساسي للمارة الأحمد».

وتابع:« كل ما تحدث فيه مجلس الإدارة مع سامي قمصان المكلف بملف إدارة الكرة بجانب تواجده في الجهاز الفني، هو معاقبة اللاعبين المقصرين في المباراة بخلاف تنفيذ لائحة النادي».

وأختتم:«الشناوي بالفعل تلقى عدة عروض منذ فترة، ولكن قُبل هذه العروض جميعها بالرفض من أجل استمراره مع الفريق خصوصاً وأنه أحد أعمدة المارد الأحمر خلال الفترة الماضية».

أثارت هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لكأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك، الجمعة الماضية، بالمملكة أرينا في الرياض، غضبًا واسعًا عند جماهير المارد الأحمر.

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السوبر الإفريقي هذا الموسم، وذلك بعد أن حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الوقت الأصلي من المواجهة، لتحسم ركلات الجزاء تتويج الفارس الأبيض بالسوبر الخامس في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • مصدر يكشف حقيقة هجوم هبهب