بوابة الوفد:
2024-09-30@12:15:46 GMT

الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

يعود برنامج المواهب الشهير arabs got talent المنتظر من متابعيه في موسمه السابع بعد توقف 4 سنوات مع تواجد استثنائي لـ باسم يوسف. 

 

 

 نشرت قناة MBC، برومو الموسم السابع من برنامج “Arabs Got Talent”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية، فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent، ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر”.

 

 

كانت قد أعلنت مجموعة MBC أعلنت أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية Arabs Got Talent، كاشفة عن انطلاق تصويره في المملكة العربية السعودية.

 

 

 

وجاء في بيان MBC: «إلى جانب نجوى كرم التي تواصل حضورها المتألق في لجنة التحكيم، يشهد هذا الموسم عودة ناصر القصبي إلى صفوف اللجنة، فيما ينضم باسم يوسف للمرة الأولى إلى لجنة تحكيم البرنامج الذي ستقدمه ريا أبي راشد».

 

 

 

 

وتابع البيان:«إذ من المقرر أن يبدأ تصوير الحلقات الأولى المسجلة في وقت لاحق من الشهر المقبل في العاصمة السعودية، الرياض».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Arabs Got Talent

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة: 180 ألف طالب يستعدون لانطلاق العام الدراسي الجديد

قال الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، إن الجامعة استعدت لاستقبال 180 ألف طالب في جميع الفرق الدراسية للعام الدراسي الحالي، موضحا أن عدد الطلاب المسجلين في الفرقة الأولى على مستوى الجامعة بلغ 40 ألف طالب.

استقبال الطلاب الجدد

وأضاف «خاطر» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن جامعة المنصورة استعدت بشكل كبير للعام الدراسي الجديد سواء من خلال إعلان الجداول الدراسية أو استعداد أعضاء هيئة التدريس، فضلا عن استعداد إدارة الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد.

ولفت إلى أن جامعة المنصورة تتميز بوجود برامج نوعية متخصصة بكلية الهندسة، إذ أن هناك ما يقرب من 12 برنامجا معتمدا، فضلا عن أن هناك 3 برامج معتمدة في كلية الحاسبات والمعلومات.

البرامج التعليمية بنظام الساعات المعتمدة

وأشار إلى أن كل قسم وبرنامج علمي بالجامعة يُعد ويجهز له منذ أشهر لاستقبال الطلاب الجدد، فضلا عن أن كل البرامج العلمية اكتملت على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، متابعًا: «أغلبية البرامج التعليمية بجامعة المنصورة أصبحت بنظام الساعات المعتمدة، كون أن هناك توجيه لمجلس الجامعة بضرورة مراجعة كل اللوائح القديمة وتعديلها بما يتفق مع النظام الجديد من حيث الساعات المعتمدة ومواكبة التطورات العالمية والتغيير في المناهج».

مقالات مشابهة

  • البحيرة تستعد لانطلاق "معرض دمنهور السابع للكتاب"
  • «الصحة» تكشف الاستعدادات النهائية لانطلاق المؤتمر العالمي للسكان
  • الموعد الرسمي لإجازة 6 أكتوبر 2024
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • هذا موعد عرض الموسم الـ7 من Arabs Got Talent
  • «MBC» تعرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من Arabs Got Talent
  • جامعة المنصورة: 180 ألف طالب يستعدون لانطلاق العام الدراسي الجديد
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي
  • الأهلي والزمالك.. لقطات من داخل ملعب المملكة أرينا استعدادا لانطلاق كأس السوبر الأفريقي