قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم "ا.م.ع" بالسجن لمدة 3 سنوات ومصادرة المضبوطات وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار بالألعاب النارية.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 6749 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بضبط المتهم وبحوزته كمية من الألعاب النارية، بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه خلال مباشرة ضباط القسم عملهم، تلقوا اتصالا بقيام المتهم "ا.م.ع" عاطل، بإحراز ألعاب نارية ويقوم بالاتجار بها، فانتقل ضباط القسم لمكان تواجده، وأبصرت القوة المتهم مفترشا بقارعة الطريق العديد من أنواع لعبوات تحوي علي ألعاب نارية، فتم ضبطه، وبمواجهته بشأن ما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بإحراز الألعاب النارية بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتبين أن العاب النارية المضبوطة منتجة للصوت، ويدخل فيها كم من مادة كلورات البوتاسيوم وأكسيد المعادن، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية مفرقعات محكمة جنايات الإسكندرية أخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل

عاقبت جنايات القاهرة، بالسجن عامين لخادمة بتهمة سرقة أموال من داخل شقة سكنية بمنطقة الساحل.

بدأت احداث القضية  تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من تاجر يفيد سرقة مبلغ مالي من مسكنه ولم يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمة لسرقتها مبلغ مالى من داخل أحد المنازل بدائرة قسم شرطة الساحل، حال قيامها بتنظيف الشقة.

وتم بإرشادها ضبط جزء من المبلغ المالى المسروق – 3 هواتف محمول - سماعة "إير بودز"، بمحل سكنها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في المعصرة
  • إحالة سائق صدم شابا يقود دراجة نارية فى مصر الجديدة للمحاكمة
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • التحقيق مع عصابة سرقة الدراجات النارية في مدينة نصر
  • جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل