واصلت الإدارة العامة لأمن الموانئ اتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين المترددين والراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بالمجمع الأمنى بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الإدارات المختلفة المتواجدة بالمجمع الأمنى، لتقديم كافة التيسيرات لهم.

وقام كلاً من قسم حقوق الإنسان وإدارة الأمن بالإدارة العامة لأمن الموانئ باستضافة عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات المجمع الأمنى وتم مساعدتهم فى إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

كما قامت الإدارة العامة لأمن الموانىء بإيلاء الإهتمام بالحالات الإنسانية من بين المسافرين القادمين والمغادرين بكافة الفروع الجغرافية التابعة لها ومساعدتهم فى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم تماشياً مع سياسة وزارة الداخلية الهادفة قى أحد محاورها محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى من خلال التعامل الإيجابى مع كافة المواقف ذات الطابع الإنسانى والحالات المرضية.


الإدارة العامة لأمن الموانىء (1)

 


الإدارة العامة لأمن الموانىء (2)

 


الإدارة العامة لأمن الموانىء (3)





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الموانىء الداخلية حوادث أمن الموانىء

إقرأ أيضاً:

تسهيلات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب بالقطارات.. اعرف التفاصيل

أتاحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر السماح للطلبة حاملي اشتراكات الدرجة الثالثة المكيفة السفر بقطارات الدرجة الثالثة المكيفة أو الدرجة الأدنى مباشرة دون حجز مقعد، مشيرة إلى أنه  في حالة رغبته بحجز مقعد يتم التوجه إلى شباك التذاكر ودفع مبلغ 10 جنيهات للدرجة الثالثة المكيفة، ومبلغ 5 جنيهات للدرجة الثالثة تهوية بحد أقصى رحلتين يوميًا «رحلة ذهابًا ورحلة إيابًا»؛ وذلك تسهيلًا على جمهور الركاب من الطلبة، اعتبارًا من غد الثلاثاء.

إلغاء ختم تذكرة العودة اليومية اليدوية «الكرتون والورقية»

وأكدت الهيئة، في بيان، اليوم الاثنين، أنه في حالة تواجد حامل اشتراك طلبة الدرجة الثالثة المكيفة بالقطارات ذات الدرجة الأعلى «أولى وثانية مكيفة بجميع أنواعها يعتبر راكب بدون تذكرة ويُحصل منه الأجرة والغرامة المقررة طبقًا للتعليمات».

كذلك قررت الهيئة اعتبارًا الغد إلغاء ختم تذكرة العودة اليومية اليدوية «الكرتون والورقية» للدرجة الثالثة «تحيا مصر» من محطة العودة، والاكتفاء بتقديمها للكمسري داخل القطار؛ وذلك تيسيرًا على جمهور الركاب ولانتظام العمل بمكاتب التذاكر.

مقالات مشابهة

  • تسهيلات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب بالقطارات
  • أمن الموانئ يسهل إجراءات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • تسهيلات جديدة من السكة الحديد بشأن اشتراكات الطلاب بالقطارات.. اعرف التفاصيل
  • «السياحة» تنظم أنشطة توعوية للمواطنين بمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • وزير الداخلية يلقي كلمة بحفل تخرج طلبة كلية الشرطة
  • "سلامة الغذاء" تصدر 22 إذن تصدير مغلفات طبيعية وحيوانية للاتحاد الأوروبي
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية
  • وحدات المهام الخاصة تقدم عرضا في حفل تخرج طلبة الأكاديمية
  • وظائف حكومية جديدة بالهيئة المصرية للسلامة البحرية.. اعرف الشروط