أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار نجل عامل المدافن المتهم باختلاق واقعة العثور على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، أن عامل مدافن وراء نشر الفيديو، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة "تم ضبطهم عدا نجله" وأضاف بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس.

وأشارت التحقيقات إلى أنهم قاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغنى لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذى قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ذلك.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مؤمن زكريا سحر مؤمن زكريا أخبار الحوادث مجدى عبد الغنى

إقرأ أيضاً:

طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا

كشفت الأجهزة الأمنية، حقيقة العثور على سحر مدفون فى أحدى المقابر خاص بالاعب مؤمن زكريا، حيث إن التربي المتهم افتعل الواقعة بحثًا عن هوس التريند، وفكر ودبر وخطط واختلق الواقعة دون أن يعلم أن ذلك يقوده إلى الحبس.

 القبض على  صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا

ومن جانبه نجحت أجهزة الأمن فى  القبض على تربي واقعة مؤمن زكريا،  وزوجته وابنه وابن خاله وزوجته لاتهامهم بفبركة واقعة العثور على سحر وأعمال لـ مؤمن زكريا في مقابر البساتين.

 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا أن الواقعة مفبركة ومختلقة، وأن المتهمين هم 3 أشخاص زورا وزيفوا واختلقوا الواقعة، وأعطوا لـ التربي الصور المزيفة والطلاسم مع عروسة لدفنها.

طبعوا الصور فى ستديو

وكشف مصدر  قضائي أن المتهم في واقعة العثور على سحر الاعب مؤمن زكريا، اتفق مع زوج ابنة شقيقته وشرح له الخطة، وتوجهوا إلى "ستديو ماهر.ح" في المنطقة، وطبعوا صورا لـ مؤمن زكريا وزوجته وكتبوا عليها طلاسم، ثم حفروا ودفنوا السحر في المقابر، وهاتفوا مؤمن زكريا وأخبروه وحضروا لمشاهدة السحر وما زعموا بوجوده.

 

 

مقالات مشابهة

  • النيابة تواجه متهمى واقعة السحر لمؤمن زكريا بالمقاطع المتداولة
  • "عاوزين نبقى تريند".. مفاجأة في اعترافات المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • ننشر اعترافات المتهم الرئيسي بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • لماذا ورط المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا مجدي عبد الغني؟ الأمن يكشف
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • عاجل|الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سحر "مؤمن زكريا"
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • القبض على التربي وزوجته في واقعة عمل السحر لمؤمن زكريا