موقع 24:
2024-09-30@12:31:11 GMT

رودريغو.. 150 مباراة في "الليغا"

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

رودريغو.. 150 مباراة في 'الليغا'

لعب نجم ريال مدريد، الدولي البرازيلي رودريغو، مباراته الـ150 في الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة الثامنة.

قال موقع نادي ريال مدريد الرسمي: "وصل المهاجم إلى هذا الرقم في موسمه السادس كلاعب مدريديستا، وبعد 226 مباراة مع فريقنا".

أنشيلوتي يثير مخاوف جماهير الريال بشأن كورتوا - موقع 24كشف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حجم إصابة حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، خلال التعادل الإيجابي 1-1 مع أتلتيكو مدريد.

وأضاف: "حقق البرازيلي الذي فاز بالدوري ثلاث مرات (2019-2020، 2021-2022 و2023-2024)، 102 انتصاراً، وسجل 29 هدفاً في المسابقة، ريال بيتيس، ريال سوسييداد، وأتلتيك كلوب (9)، هي الفرق التي لعب ضدها أكبر عدد من المرات".

"ديربي مدريد".. شغب وتوقف وتعادل في الوقت القاتل - موقع 24انتهت قمة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وجاره وغريمه ريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد ريال مدريد الليغا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد في لقاء مرتقب ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا". المباراة ستقام على ملعب "واندا متروبوليتانو"، مع انطلاق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يدخل ريال مدريد هذا اللقاء وهو في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 15 نقطة، مما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين في سباق المنافسة على اللقب.

تشكيل ريال مدريد لمباراة أتلتيكو مدريد

يقود النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور هجوم ريال مدريد في هذه المواجهة، وإليكم التشكيلة الأساسية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفاخال، روديجير، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي.خط الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام، لوكا مودريتش.خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور. الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل قائمة بدلاء ريال مدريد

يشمل دكة بدلاء ريال مدريد في هذه المواجهة: أندريه لونين، فران جونزاليز، إندريك، لوكاس فاسكيز، أردا جولر، خيسوس فاييخو، فران جارسيا، إدواردو كامافينجا، وجاكوبو.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني