تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اتهم مواطن لاعب نادي بيراميدز السابق، أحمد فتحي، وزوجته، بالتعدى عليه بعد مشاجرة وقعت بينهما بسبب اصطدام باب سيارة اللاعب بسيارته بمنطقة التجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغًا من مواطن يتهم اللاعب أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه بعد مشاجرة بينهما، وقال المبلِّغ في المحضر إنه كان يركن سيارته بجانب سيارة اللاعب، وفي أثناء ذلك، قامت زوجة اللاعب بفتح باب السيارة بقوة، ما تسبّب في اصطدامه بسيارته.

وأضاف  أنه أعطى “كلاكس” لتنبيه اللاعب، إلا أن اللاعب نزل من سيارته برفقة زوجته ونشبت مشاجرة بينهما واتهمهم بإصابته في يده.

وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ عمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لاعب بيراميدز أحمد فتحي سيارة التجمع الأول

إقرأ أيضاً:

خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل

اتهم زوج وزوجته بالخروج عن طاعته، فى دعوى نشوز، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، وادعى مطالبتها له بنفقات غير مستحقة لتصل نفقة الفرش والغطاء فى عام واحد فقط 180 ألف جنيه، بخلاف باقى النفقات، ليؤكد:" زوجتى زورت مستندات لإثبات تخلفى على النفقات، وطالبتنى بسداد مبالغ كبيرة لها".

وتابع الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" طالبتنى مؤخراً بالطلاق للضرر بعد عام من هجرها لى، ورفضت كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، وحرمتنى من رؤية أبنائى بعد عشرة دامت 16 عاما، وعندما شكوتها انهالت على بالضرب، وسبتنى أمام أولادى وفقاً للمستندات التى تقدمت بها".

وأكد الزوج بدعواه:" طالبت بإسقاط حضانتها عن أولادى بسبب رفضها تنفيذ حكم الرؤية، بعد أن تحايلت على لإلحاق الأذى والضرر المعنوى والمادى بى، وقدمت مستندات تفيد تعنتها، وملاحقتها لى بدعاوى حبس باتهامات كيدية وآخرهم نفقة الفرش والغطاء".

وتابع:" سدد لها النفقات بشكل منتظم رغم هجرها لى ورفضها تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لى، وكانت شهرياً تطلب الزيادة بحجج منها المرض والترفيه وخلافه ليثبت لى كذبها وأنها لا تنفق كل تلك المبالغ، وعندما أرفض لها طلب تنهال على بالإهانة وحرمانى من أولادى ".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية، أكد أن الزوج مكلف برد قائمة المنقولات، عينا أو نقدا متى طلبت منه، وتكون عقوبة تبديد الأمانة الحبس من 24 ساعة وحتى السجن 3 سنوات.

 







مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • الجوف.. مقتل مواطن إثر إطلاق النار عليه من نقطة تابعة لمرتزقة العدوان
  • مكتبة الإسكندرية والمجتمع السكندري ينعي وفاة الدكتور فتحي أبو عيانة
  • صحة البحيرة تنعى طبيبا وزوجته وابنتهما في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الإسكندرية
  • خلاف بسبب نفقة الفرش والغطاء بين زوج وزوجته بالجيزة.. التفاصيل
  • مقاول يتهم رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه وخطفه
  • القضاء التركي يتهم قاصرًا بالصلة بانقلاب 2016!