سرايا -  قال نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم ، ان الحزب جاهز لكن نحتاج للصبر

 

وصرح قاسم في خطابه، أن المسيرة التي رباها سماحة السيد نصر الله مستمرة وحزب الله مستمر بأهدافه، كما قال:" فقدنا قائدنا الأمين العام نصر الله بالإضافة للشهيدين علي كركي وعباس نيلفروشان".

وأشار قاسم في خطابًا، أنه خلافًا لما ذكره العدو "الإسرائيلي"، فلم يكن هناك اجتماع لعشرين من قادة الحزب، وأكد أن "إسرائيل" تعتدي بارتكاب المجازر في كل مناطق لبنان حتى لا يبقى بيت إلا وآثار" إسرائيل" العدوانية فيه، وأن أميركا تساندها  بكل إمكاناتها.

وأوضح في خطابه، أن منظومة القيادة والسيطرة في حزب الله ستتابع ما كانت تقوم به، وأن الحزب سيتابعون عملهم وفق الهيكلية المنظمة ويعملون وفق الخطط البديلة للأفراد والقادة، وأن عمليات المقاومة بعد اغتيال نصر الله استمرت  بالوتيرة نفسها وأكثر.

وبخصوص العمليات التي يقوم بها حزب الله، فقد أكد الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، أن عمليات الحزب لا تزال مستمرة بالوتيرة نفسها وزيادة، وأنهم قاموا بضرب معاليه أدوميم وحيفا ونواصل المقاومة.

وبيَّن قاسم، أن المعركة طويلة والخيارات مفتوحة وسنواجه أي احتمال في حال دخل "الإسرائيلي" بريًا، وأن الحزب جاهزون للالتحام بريًا مع العدو في حال قرر الدخول.

وأوضح قاسم، أنه رغم اغتيال الكوادر في حزب الله، لن تتمكن" إسرائيل" من المساس بقدرتنا والعدو يجن لعدم تمكنه من تقويضنا، ولا نزال نتابع الخطط البديلة التي وضعها نصر الله للأفراد والقادة البدلاء والجميع حاضر في الميدان.

وأكد أن حزب الله سيختارون أمينًا عامًا جديدًا في أقرب فرصة وفق الآلية والخيارات سهلة وواضحة لأننا على قلب رجل واحد، ولن يتزحزح الحزب عن موقفه في مواجهة "إسرائيل" مناصرة لغزة وردا على الاغتيالات.

وأنهى الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم بشكر اللبنانيين جميعًا على وقفتهم باختلاف طوائفهم مع حزب الله.

 

إقرأ أيضاً : كلمة مرتقبة لنائب الأمين العام في حزب الله نعيم قاسمإقرأ أيضاً : مئة ألف لبناني وسوري فروا من لبنان باتجاه سورياإقرأ أيضاً : إعلام عبري: مجهول صافح نصر الله ولطخ يديه بمادة ساعدت في تعقبه

 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الله نعیم قاسم حزب الله نعیم الأمین العام نصر الله

إقرأ أيضاً:

نعيم قاسم: سنختار أمينا عاما لحزب الله بعد مقتل حسن نصر الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، أن إسرائيل لم تتمكن من استهداف القدرات العسكرية للحزب، مشددًا على أن المقاومة ستستمر بنفس الوتيرة بعد استشهاد الأمين العام السابق حسن نصر الله.

في تصريحات له عبر قناة القاهرة الإخبارية، أوضح قاسم أن الحزب سيختار أمينًا عامًا جديدًا وفق الآلية المعتمدة، مؤكدًا أن العمليات العسكرية مستمرة، حيث تم استهداف معاليه أدوميم وحيفا ومواقع إسرائيلية أخرى.

واعتبر قاسم أن فقدان نصر الله، الذي وصفه بالأخ والحبيب والقائد، لن يوقف مسيرة الحزب، بل سيستمر في تحقيق أهدافه. كما نفى ما ذكرته إسرائيل حول وجود اجتماع لقادة الحزب مع نصر الله قبل استشهاده.

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي مستمر على جميع المناطق اللبنانية، مؤكدًا أن الولايات المتحدة تدعم هذا العدوان بكل إمكانياتها. ورغم الخسائر في الكوادر، أكد قاسم أن الحزب جاهز للالتحام البري مع العدو في حال قرر القيام بذلك.

أكد نعيم قاسم أن حزب الله سيظل متمسكًا بمبادئه وخططه، معربًا عن ثقته في انتصار المقاومة وقدرتها على مواجهة أي تهديدات مستقبلية.

 

 

مقالات مشابهة

  • ماذا تعرف عن نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله؟
  • أبرز تصريحات نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم بعد اغتيال «نصر الله»
  • حزب الله: لن نتزحزح عن موقفنا في مواجهة إسرائيل مناصرة لغزة وردًا على الاغتيالات
  • نعيم قاسم: سنختار أمينا عاما لحزب الله بعد مقتل حسن نصر الله
  • نائب الأمين العام لـحزب الله نعيم قاسم: فقدنا أخًا وحبيبًا وقائدًا
  • نعيم قاسم: حزب الله سيتابع ما رسمه حسن نصر الله لمواجهة إسرائيل
  • بالفيديو.. كلمة نائب الأمين العام لـ "حزب الله" الشيخ نعيم قاسم
  • كلمة مرتقبة لنائب الأمين العام في حزب الله نعيم قاسم
  • عاجل| حزب الله: كلمة مرتقبة لنائب الأمين العام للحزب نعيم قاسم بعد قليل