نظمت وحدة الإرشاد الأكاديمي بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الزقازيق احتفالية استقبال الطلاب الجدد بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد 2024-2025، بهدف تعريفهم ببرامج الكلية، كما تم تكريم الطلاب المتفوقين بمختلف الفرق الدراسية.

توفير سبل الرعاية المختلفة للطلاب

وأعرب الدكتور خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، عن سعادته باستقبال الطلاب الجدد وانضمامهم إلى أسرة الجامعة، مهنئًا جميع الطلاب ومتمنيًا لهم التوفيق والتفوق خلال العام الدراسي الجديد، وأكد حرص إدارة الجامعة على توفير سبل الرعاية للطلاب، والعمل على تطوير برامج تعليمية حديثة تتماشى مع سوق العمل ورؤية مصر 2030.

توجه الدولة والعالم لمجال الحاسبات وتكنولوجيا

ورحبت الدكتورة أمل فاروق بالطلاب الجدد، متمنيةً لهم التوفيق في اختيارهم للكلية تماشيًا مع توجه الدولة والعالم نحو مجالات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بتخصصاتهما وتطبيقاتهما المختلفة، كما أكدت على أهمية الأنشطة الطلابية وضرورة المشاركة بها، لتنمية المهارات الإبداعية والأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والعلمية جنبًا إلى جنب مع الدراسة الأكاديمية بالكلية.

التعريف ببرامج الكلية

وتحدث المهندس محمود عطية، المعيد بقسم تكنولوجيا المعلومات، عن أقسام الكلية المختلفة، كما تحدثت المهندسة آلاء الدسوقي، المدربة في الذكاء الاصطناعي، عن برنامج الذكاء الاصطناعي الذي يُعتبر برنامجًا خاصًا داخل الكلية.

وشاركت المهندسة ياسمينا السيد، معيدة وخريجة قسم المعلوماتية الطبية، بتعريف برنامج المعلوماتية الطبية، بينما قدمت المهندسة هاجر رمضان، مدرس مساعد بقسم تكنولوجيا المعلومات، شرحًا عن برنامج الأمن السيبراني، وهو برنامج جديد ومميز للكلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية جامعة الزقازيق الحاسبات والمعلومات الطلاب الجدد كلية الحاسبات والمعلومات الطلاب الجدد برنامج ا

إقرأ أيضاً:

خريجو الشرطة يؤدون اليمين خلف كبير معلمي الكلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى خريجو كلية الشرطة، اليمين خلف اللواء إبراهيم الرملي كبير معلمي كلية الشرطة، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخريج دفعة جديدة من الطلاب وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقدم الطلاب الجدد خلال الحفل، عرضًا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

ويقام اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

مقالات مشابهة

  • بيطري الزقازيق تنظم حفل استقبال الطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد
  • جامعة مصر للمعلوماتية تنظم يوما إرشاديا للطلاب الجدد (صور)
  • خريجو الشرطة يؤدون اليمين خلف كبير معلمي الكلية
  • جامعة كفر الشيخ تنظم لقاءات مع الطلاب الجدد لشرح نظام الدراسة بالكليات
  • عميد "تمريض الإسكندرية" تتفقد قاعات المحاضرات لاستقبال الطلاب الجدد
  • جامعة المنصورة تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد انتظام الدراسة في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة الإسكندرية يوجه بدعم الطلاب المتعثرين في سداد المصروفات (فيديو)