بتجرد:
2024-09-30@11:33:49 GMT

سرّ تواجد يوسف الشريف في مباراة كأس السوبر الأفريقي

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

سرّ تواجد يوسف الشريف في مباراة كأس السوبر الأفريقي

متابعة بتجــرد: نشر الفنان يوسف الشريف على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورتين خلال تواجده داخل أرض ملعب مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي، ظهر فيهما وهو يتفاعل مع الجماهير، ويصور بعض اللقطات الحماسية للمباراة.

وجاء تواجد يوسف في أرضية الملعب كجزء من تصوير فيلمه الجديد “ديربي الموت” الذي يعود به إلى السينما بعد غياب أكثر من ست سنوات حيث بدأ تصوير أول مشاهد الفيلم مستغلاً الحشد الجماهيري الكبير.

يذكر أن فيلم “ديربي الموت” من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج صندوق BIG Time بالشراكة مع الشركة المتحدة، وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول منافسة رياضية تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة.

ويشارك في بطولة العمل مع يوسف الشريف، الفنانة دينا الشربيني، في ثاني عمل يجمعهما بعد تقديمهما فيلم “بني آدم” الذي كان آخر أعمال الشريف السينمائية، لتكون عودته إلى السينما أمام بطلة آخر أفلامه.

ولم يظهر الشريف في أي عمل سينمائي منذ العام 2018، عندما قدّم فيلم “بني آدم”، الذي شاركه فيه عدد من النجوم مثل أحمد رزق، ودينا الشربيني، وهنا الزاهد. ويعد الفيلم الجديد عودة قوية للشريف، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققه في الأعمال التلفزيونية.

main 2024-09-30Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)

 كشف إسلام محمد الناقد الرياضي، أن مباراة السوبر الأفريقي ذهبت لمن يستحق، موضحا أن الزمالك نزل الملعب من أجل الفوز وقد تحقق له بناء على ما قدمه من أداء في المستطيل الأخضر.

جوميز: الزمالك حسم اللقب بتفاصيل صغيرة.. وهذه حقيقة الانسحاب رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة" مباراة السوبر

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي وأحمد دياب، مقدما برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يتفاجئ بالسيناريو الذي شهدته مباراة السوبر، ومن حق الزمالك يفرح.

ولفت إلى أن التصريحات التي سبقت المباراة أثارت الشكوك في فوز الأهلي، حيث إنهم كانوا متأكدين من فوز المارد الأحمر حتى لو لم يذهب المباراة.

وأكد أن لقطة رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، غير مسبوقة في تاريخ النادي الأهلي وهي حركة مستفزة، موضحا أن هذا يؤكد أن هناك خلل في غرفة ملابس الأهلي.

صفقات الزمالك الجديدة

وأردف أن صفقات الزمالك الجديدة أثبتت نفسها وقدمت أداء أكثر من رائع، لافتا إلى بنتايك الذي كان يرفضه جوميز في البداية كان بمثابة إضافة قوية للفارس الأبيض.

مقالات مشابهة

  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • من هو رجل الحرس الثوري الثاني الذي اغتيل مع نصرالله؟.. ولماذا تواجد في لبنان؟
  • العائد من الموت| ناصر.. السوبر المنسى
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • قمة المحروسة.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في كأس السوبر الأفريقي
  • مناسب للباقة.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت في كأس السوبر الأفريقي
  • الموت يفجع الوسط الرياضي قبل انطلاق السوبر الإفريقي