المناطق_جازان

استقبل سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، في مكتبه بالرياض، اليوم، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان المهندس ظافر بن عايض الفهاد، بحضور مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة جازان عبدالله بن علي حمدي.

واستعرض المهندس الفهاد ما حققته الهيئة من إنجازات على المستوى الدولي والمستوى المحلي، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها في شتى المجالات لتحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز مستويات جودة الحياة في المحافظات الجبلية، من خلال الشراكات الفاعلة مع الجهات ذات العلاقة واستغلال الميز التنافسية والمقومات الاستثمارية التي تتميز بها منطقة جازان لتوفير بيئة اقتصادية محفزة لتنمية وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية وذلك تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 .

أخبار قد تهمك مفتي عام المملكة يوجه كلمة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد 1446 هـ 17 أغسطس 2024 - 9:37 صباحًا مفتي عام المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية بنمران 31 يوليو 2024 - 2:09 مساءً

من جانب آخر، التقى الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان، معالي نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية المشرف العام على مكتب المفتي العام للمملكة الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد، وذلك في مكتب النائب.
واستعرض الفهاد خلال لقائه به ما تقوم به الهيئة من أعمال وجهود في تنمية وتطوير المحافظات الجبلية بجازان .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مفتي عام المملكة الجبلیة بجازان

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل

الثورة نت|

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد بن حسن بن أحمد بن عبدالباري الأهدل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد فخامة الرئيس في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد، بمناقب الفقيد وإسهاماته في خدمة وطنه ومجتمعه في مدينة المراوعة بمحافظة الحديدة.

وعبر الرئيس المشاط عن صادق العزاء وعميق المواساة لأسرة الفقيد وذويه ومحبيه وآل الأهدل في مديرية المراوعة بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزّي في وفاة الشيخ محمد بن حسن الأهدل
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • المدير التنفيذي لـ«الجونة السينمائي» يقدم رسالة دعم للبنان
  • هكذا نعي مفتي سلطنة عُمان مقتل حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله
  • الشيخ: يجب تقليل أسعار التذاكر في المملكة أرينا.. فيديو
  • مفتي سلطنة عُمان ينعى الأمين العام لحزب الله القائد السيد حسن نصرالله
  • المركز الوطني للأرصاد يصدر تقريرًا عن الحالة المناخية المتوقعة على المملكة خلال فصل الخريف
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان ونائبه
  • عادل الفقير يقود ثورة بمطارات المملكة…تطوير جذري لتظاهي مطارات العالم قبيل مونديال 2030