وكالة بغداد اليوم:
2024-09-30@11:38:27 GMT

متى يتم الرد على اغتيال السيد نصر الله؟

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

متى يتم الرد على اغتيال السيد نصر الله؟

بغداد اليوم - متابعة

قال قائد الجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، اليوم الاثنين، (30 أيلول 2024)، إن الرد على الكيان الإسرائيلي بشأن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله "قريب".

وتوعد اللواء موسوي في تصريحات للصحفيين تابعتها "بغداد اليوم"، عقب خروجه من مكتب حزب الله في طهران لتقديم واجب العزاء برد محور المقاومة على اغتيال  الشهيد السيد حسن نصرالله.

وأضاف عند سؤاله حول رد فعل إيران ومحور المقاومة على اغتيال الشهيد  السيد حسن نصرالله: انتظروا، مبيناً أن "علم حزب الله لم ينكس يوماً، وبدماء كل شهيد ارتفع العلم أعلى، وغداً سيرتفع أعلى من اليوم".

وذكر اللواء موسوي "دماء الشهيد السيد حسن نصرالله أشد بئسا من السيد حسن نصرالله وستكتب هذه الدماء نهاية الكيان الصهيوني وأسياده"، منوهاً "دماء نصر الله ستكون أكثر عصفا بالكيان الصهيوني من نصر الله نفسه".

وكان قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أكد أمس الأحد، أن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وقائد فيلق القدس في لبنان العميد عباس نيلفروشان برفقته، "سيحدث تغييراً تاريخياً في العالم الإسلامي".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: السید حسن نصرالله نصر الله

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية تدين اغتيال السيد حسن نصرالله

الثورة نت/..
أدانت وزارة الخارجية الروسية، اليوم السبت، بشدة جريمة الاغتيال السياسي للأمين العام لحزب الله التي ارتكبها كيان العدو الصهيوني.

وقالت الخارجية، في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني: “ندين بشدة جريمة قتل سياسية أخرى ارتكبتها “إسرائيل”.. إن هذا العمل العنيف محفوف بعواقب وخيمة أكبر على لبنان والشرق الأوسط بأكمله.. ولم يكن بوسع الجانب الصهيوني إلا أن يدرك مثل هذا الخطر، لكنه أقدم على مثل هذه الخطوة؛ بقتل المواطنين اللبنانيين، الأمر الذي سيثير لا محالة طفرة جديدة، وبالتالي فهي تتحمل المسؤولية الكاملة عن التصعيد اللاحق”.

وأضاف البيان: “إننا نحث “إسرائيل” مرة أخرى على وقف الأعمال العدائية على الفور، وهذا من شأنه أن يوقف إراقة الدماء ويهيئ الظروف لتسوية سياسية ودبلوماسية”.

وشدد البيان على ضرورة أن يفعل الأعضاء المسؤولين في المجتمع الدولي كل ما في وسعهم لمنع المنطقة من الانزلاق إلى مواجهة مسلحة واسعة النطاق”.

مقالات مشابهة

  • رجل مجهول صافحه ولطخ يديه بمادة غامضة.. تفاصيل جديدة تُكشف عن عملية اغتيال السيد نصرالله
  • ظريف: قرار الرد على اغتيال نصر الله سيتخذ على أعلى مستوى في إيران
  • كيف يمكن لحزب الله وإيران الرد على اغتيال نصرالله؟
  • الخارجية الإيرانية: أمريكا شريكة في جريمة اغتيال السيد نصرالله
  • عراقجي: اغتيال السيد نصرالله لن يمر دون رد ولا مستقبل للكيان في المنطقة
  • بين الانتقام وضبط النفس..اغتيال نصرالله يعمق انقسام الحكومة الإيرانية
  • الخارجية الروسية تدين اغتيال السيد حسن نصرالله
  • الإطار التنسيقي العراقي: أمريكا الشيطان الأكبر متورطة في اغتيال السيد نصرالله
  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يُعلن رسميا اغتيال السيد نصر الله