لجريدة عمان:
2024-09-30@11:29:38 GMT

ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق

السويق - أكد ياسر الرشيدي مساعد مدرب فريق الناشئين بنادي السويق أن انضمامه للجهاز الفني للمراحل لفريق الناشئين بنادي السويق بالقول خطوة إيجابية نحو التألق وتحقيق إنجاز يكتب للنادي وآمل أن أكون عند حسن ظن الجميع بي.

وتابع: أشرفت على تدريب بعض الفرق الأهلية بالسويق لفئات المراحل السنية، كما كنت مدربا في مدرسة نجوم الغد الرياضية لكرة القدم التي تعد من المدارس الكروية المجيدة بالسويق وأسعى لاكتساب المزيد من الخبرات.

وأشار إلى أن استدعائه للانضمام إلى الجهاز الفني للناشئين بعد بداية المشوار وتعد المحطة الأولى له كمساعد مدرب في نادي السويق وأطمح بتقديم الإضافة المرجوة، ويرى أن الأهداف والطموحات كبيرة في عالم تدريب كرة القدم.

وأشار إلى أنه يأمل أن يكون ضمن الجهاز الفني للفريق الأول بنادي السويق أو أي ناد آخر وطموحي يمتد لأكون مع المنتخبات الوطنية للمراحل السنية أو المنتخب الأول.

وتطرق الرشيدي حول حظوظ السويق لفئة الناشئين هذا الموسم، وقال: نأمل بتحقيق اللقب بعد موسمين حللنا فيهما كوصيف، مشيدا بنظام المسابقة لأنه يخدم جميع الأندية المشاركة.

وأضاف: أومن بقناعات مدربي المنتخبات وفي اختياراتهم للاعبين ولكن كنت أتمنى وجود لاعبين مثل حسن السعدي وعوض السعدي والحارس عبدالله الشحي مع منتخب الناشئين، وفي ختام حديثه وجه نصيحته للجيل الحالي من اللاعبين على ضرورة المحافظة على مستوياتهم من أجل الوصول إلى أهدافهم المنشودة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

كولر يعنف ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد

 كشف الإعلامى خالد الغندور، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تحدث مع ياسر إبراهيم عقب خسارة السوبر الإفريقي ضد نظيره الزمالك.

إقرأ أيضًا..

أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"من الصعب مشاركة ياسر إبراهيم مع كولر مرة أخرى بشكل أساسي، بعد أدائه ضد الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.

وتابع :"كولر كان حذر ياسر إبراهيم قبل المباراة، من العديد من الكرات أبرزها مراقبة المهاجمين جيدًا".

وأختتم حديثه قائلًا:"كولر تحدث مع ياسر إبراهيم بعد المباراة، وقال له أنه ناقش معه أكثر من مرة تركيزه على المهاجم قبل الكرات العرضية لكنه أيضًا فشل في قطع الكرة قبل أن تصل إلى ناصر منسي الذي أحرز هدف التعادل".

مقالات مشابهة

  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • ياسر العطا يتفقد الخطوط الأمامية للجيش ببحري
  • كولر يعنف ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد
  • محمد الرشيدي يعلن بدء تصوير فيلم «الدشاش» لـ محمد سعد
  • الأحمدي: الأهلي نحر تحكيميًا أمام القادسية.. فيديو
  • أوستن يحذر من عواقب حرب شاملة بين إسرائيل وحزب الله