تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفرنسى أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد 10 سنوات قضاها بقميص الديوك.

حيث نشر جريزمان بيان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو قال فيه: "بقلب مليء بالذكريات أنهي هذا الفصل من حياتي، شكرًا لك على هذه المغامرة الرائعة ثلاثية الألوان ونراكم قريبًا".

وشارك جريزمان مع منتخب فرنسا فى 137 مباراة وسجل 44 هدفًا، بعد أن تم استدعاءه إلى صفوف المنتخب في 5 مارس 2014، في عمر 22 عاما و11 شهرًا.

كما لعب جريزمان مع منتخب فرنسا تحت 19 عامًا، ولعب 7 لقاءات وسجل 3 أهداف، ليتم تصعيده إلى منتخب تحت 20 عام الذي لعب معه 8 مباريات وسجل هدف، ومع منتخب تحت 21 عامًا، لعب جريزمان 11 مباراة وسجل 3 أهداف.

وتوج جريزمان بلقب بطولة كأس العالم 2018 وحصل على لاعب العام في فرنسا في عام 2016، وكان هداف بطولة الأمم الأوروبية في موسم 2015 - 2016، برصيد 6 أهداف.

وتمكن أيضًا من التتويج بلقب بطولة دوري الأمم الأوروبية رفقة الديوك في عام 2021.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جريزمان أنطوان جريزمان الديوك منتخب فرنسا أتلتيكو مدريد مع منتخب

إقرأ أيضاً:

متفوقاً على كين.. مرموش هداف "البوندسليغا"

يواصل مهاجم إينتراخت فرانكفورت عمر مرموش الإبهار في الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل الدولي المصري اليوم الأحد هدفين في مباراة فريقه أمام هولشتاين كيل ضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني "البوندسليغا".

QUELLE SAISON. ????????????

Omar Marmoush inscrit un doublé et délivre deux passes décisives cet après-midi. Il passe meilleur buteur de Bundesliga devant Harry Kane ! ???? pic.twitter.com/W9xqHKwlVX

— ???? Actu Foot Afrique (@ActuFootAfrique) September 29, 2024

ورفع عمر مرموش رصيده التهديفي إلى 6 أهداف في صدارة الدوري الألماني متقدماً على مهاجم بايرن ميونخ هاري كين الذي يحل في الوصافة بخمسة أهداف.

وسجل مرموش، هدفاً في مرمى هوفنهايم، ثم أحرز ثنائية في مرمى فولفسبورغ، وسجل هدفاً أمام بروسيا مونشنغلادباخ، بجانب ثنائية اليوم أمام هولشتاين كيل.

وفي 5 مباريات فقط، استطاع "الفرعون المصري" تسجيل 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، ليضع فريقه في المركز الثاني بـ 12 نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر بـ13 نقطة.

ووصل اللاعب المصري إلى هدفه رقم 23 مع إينتراخت فرانكفورت، كما أنه أحرز هدفه رقم 26 في الدوري الألماني.

مقالات مشابهة

  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • رسمياً.. جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي
  • رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً
  • غريزمان يعلن اعتزاله اللعب دوليا
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • المهاجم الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله كرة القدم دوليا
  • غريزمان يعتزل اللعب مع فرنسا
  • رسمياً.. أنطوان جريزمان يعلن إعتزاله اللعب الدولي
  • متفوقاً على كين.. مرموش هداف "البوندسليغا"