الوطن:
2024-09-30@11:34:12 GMT

نعيم قاسم: سنختار أمينا عاما لحزب الله في أقرب فرصة

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

نعيم قاسم: سنختار أمينا عاما لحزب الله في أقرب فرصة

قال نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله إنَّ ما يقوم به حزب الله هو الحد الأدنى كجزء من المعركة والخطط الموضوعة، مؤكّدًا أنَّ القتال قد يكون طويلًا والخيارات مفتوحة أمامنا».

وأضاف الأمين العام لحزب الله: «سنختار أمينًا عامًا للحزب في أقرب فرصة وبحسب الآلية المعتمدة للاختيار، وسنختار القيادات والمراكز بشكل ثابت»، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لبنان حزب الله إسرائيل

إقرأ أيضاً:

نائب أمين عام حزب الله: جاهزون في الميدان ولكل قائد بديل حين يصاب وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة

أكد نائب أمين عام حزب الله، نعيم قاسم، اليوم الاثنين، أن إسرائيل لم تتمكن من المساس بقدرة حزب الله، مشيراً إلى أن كل محاولاتها لتقويض الحزب باءت بالفشل.

اعلان

وجاءت تصريحات قاسم في خطاب رسمي عقب اغتيال أمين عام الحزب حسن نصر الله في غارات إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت مساء الجمعة الماضي.

وشدد قاسم على أن "المسيرة التي أسسها نصر الله مستمرة، وحزب الله لن يتخلى عن أهدافه"، مضيفاً أن هناك قيادة جاهزة للحزب تتضمن نواباً وبدائل في جميع المواقع، ما يضمن استمرارية التنظيم في مواجهة التحديات.

Relatedهل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر: نصر الله أولهم.. أبرز قادة حزب الله بين أكثر من 20 اغتالتهم إسرائيلكيف أظهر اغتيال نصر الله مدى الاختراق الإسرائيلي العميق لحزب الله؟

وفي إشارة إلى الأوضاع الداخلية، وجّه قاسم شكره إلى الشعب اللبناني بمختلف طوائفه على تضامنه ووحدته، مؤكداً أن هذه الوحدة هي الأساس في صمود لبنان.

كما أشار إلى أن الحزب سيختار أميناً عاماً جديداً في أقرب وقت ممكن، وفق الآليات المعمول بها داخل الحزب، مؤكداً أن الخيارات واضحة وسهلة نظراً لتماسك الحزب ووحدة صفه.

جاء خطاب قاسم في ظل تواصل الغارات الإسرائيلية المكثفة على الضاحية الجنوبية لبيروت والبقاع وجنوبي لبنان، ما يعكس استمرار التصعيد العسكري بين حزب الله وإسرائيل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال إسرائيل تحشد دباباتها على الحدود الشمالية مع لبنان بعد مقتل نصر الله وتلوح بتوغل بري حزن وغضب.. مسيرة في الضفة الغربية منددة باغتيال حسن نصر الله ومتضامنة مع لبنان قطاع غزة جنوب لبنان اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حسن نصر الله حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال يعرض الآن Next فوز غير متوقع: حزب يميني متطرف يتصدر الانتخابات في النمسا للمرة الأولى منذ الحرب العالمية الثانية يعرض الآن Next الخارجية الإماراتية تستنكر استهداف مقر سفيرها في الخرطوم وتتهم الجيش السوداني بالتصعيد يعرض الآن Next ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار جون في المكسيك إلى 16 شخصاً على الأقل يعرض الآن Next قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب اللهإسرائيلجنوب لبنانحسن نصر اللهغزةاعتداء إسرائيللبنانقصفقتلروسياحركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ماذا تعرف عن نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله؟
  • نائب الأمين العام لحزب الله: أعددنا العدة والنصر حليفنا وسنختار أمينا عاما قريبا
  • نعيم قاسم: حزب الله سيختار أمينا عاما في أقرب فرصة
  • نائب الأمين العام لحزب الله: "سنختار أمينا عامًا في أقرب فرصة وبحسب الآلية المعتمدة".. فيديو
  • أبرز تصريحات نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم بعد اغتيال «نصر الله»
  • نائب أمين عام حزب الله: جاهزون في الميدان ولكل قائد بديل حين يصاب وسنختار أمينا عاما بأقرب فرصة
  • نعيم قاسم: سنختار أمينا عاما لحزب الله بعد مقتل حسن نصر الله
  • نائب الأمين العام لـحزب الله نعيم قاسم: فقدنا أخًا وحبيبًا وقائدًا
  • قاسم: نحن الآن نتابع القيادة وإدارة المواجهة بحسب هيكلية الحزب حيث يوجد نواب للقادة وبدائل احتياط جاهزة عندما يصاب القائد في أي موقع كان.. سنختار أميناً عاماً للحزب في أقرب فرصة وبحسب الآلية المعتمدة للاختيار في الحزب