دبي - الوكالات

نقل فهد باقديم وكيل أعمال فهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي تطورات الحالة الصحية للمولد، بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي.

وسقط المولد من الطابق الثاني في منزله بدبي، على جسم أسمنتي، لينقل اللاعب إلى مستشفى راشد في 12 من سبتمبر الجاري، قبل أن ينقل اللاعب إلى الرياض عبر طائرة الإخلاء الطبي، ليتلقى العلاج في مدينة الملك عبد الله الطبية بالحرس الوطني، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بكسور في الجمجمة والرقبة وأماكن متفرقة في الجسم.

ونشر باقديم رسالة، عبر حسابه على منصة "إكس"، قال فيها: "الحمد لله تحسن بسيط، لله الفضل والمنة، تم إبعاد التنفس الصناعي وعودة التنفس الطبيعي، دعواتكم لفهد المولد بأن يلبسه الله الشفاء العاجل، وأن يضمد جراحه يا كريم".

وتواجد المولد في دبي، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، في مواجهة الصين، على ملعب داليان، والتي انتهت بفوز الأخضر بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلعب فهد المولد البالغ 30 عاما، في صفوف فريق الشباب، منذ صيف 2022، فيما خاض اللاعب مباراتين فقط مع الليوث، منذ انطلاق الموسم الجاري من مسابقة دوري روشن، قبل تعرضه للحادث الأليم.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: فهد المولد

إقرأ أيضاً:

الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث

تعرضت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، بصحبة ابنتها، خلال الساعات الماضية لحادث سير، أدى لتهشم سيارتها بالكامل من الأمام، ونجاتهما من الموت المحتم.

تطورات الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث

وكشفت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، عن حالتها الصحية هي وابنتها، مشيرة إلى أن حالتهما مستقرة ولا يوجد أي خطورة عليهما، سوى وجود بعض الكدمات، لافتة إلى أن ابنتها هي من كانت تقود السيارة ولكن لطف الله بهما كان أكبر من الحادث، وذلك حسبما نشرت عبر ستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

اول تعليق من الاعلامية لمياء فهمي عبدالحميد بعد الحادث

كانت الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد أوضحت في أول تعليق لها بعد الحادث قائلة: «راضية يا رب.. الحمد لله قدر الله وما شاء فعل»، وتفاعل عدد كبير من الإعلاميين ونجوم الفن والجمهور معها للاطمئنان عليها وعلى ابنتها.

مقالات مشابهة

  • بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • تحسن بسيط في الحالة الصحية للاعب السعودي فهد المولد
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز
  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • ماجد كنبه يحتفل بقميص صديق الطفولة فهد المولد.. فيديو
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال
  • الحالة الصحية للإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد بعد تعرضها لحادث