بوابة الفجر:
2024-09-30@11:27:04 GMT

الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

يحل الفنان هشام ماجد ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك "المذاع عبر إذاعة راديو 9090 الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، يوم الخميس المقبل.

آخر أعمال هشام ماجد
 

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد فيلم إكس مراتي، فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.


أحداث فيلم إكس مراتي

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان هشام ماجد الراديو بيضحك الإعلامية فاطمة مصطفى اخر اعمال هشام ماجد أحداث فيلم إكس مراتي أمینة خلیل هشام ماجد فیلم إکس

إقرأ أيضاً:

تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر

أصدر المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس الجمعية العامة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قراراً بتكليف اللواء المهندس هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر

وكان المهندس ممدوح رسلان، شدد على أهمية تحسين خدمات المواطنين وحل مشكلاتهم، مع الالتزام بإنهاء مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وغيرها من المشروعات التي تنفذها الشركة وفق الجداول الزمنية المحددة، بهدف تحقيق رضا المواطنين.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قد انتهت من إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف قارئ ومحصل ووظيفة محاسب، وتم اجراء الاختبارات بمركز تدريب الشركة تحت إشراف كامل على لجان الاختبارات من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز الـ 300 ألف بالأمس
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • هشام ماجد ينتصر على آيتن عامر بفيلم "إكس مراتي"
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • ماذا جمع فيلم إكس مراتي في آخر ليلة ؟
  • هالة خليل رئيس لجنة تحكيم مسابقة ممدوح الليثي بالإسكندرية السينمائي
  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تصدر المركز الثاني ويحقق 407 ألف جنيه