الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاثنين 30-09-2024 في السطور التالية:

تفاصيل الحالة الصحية لـ كهربا عقب تعرضه لوعكة مفاجئة

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل الحالة الصحية للاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا؛ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعرض لها منذ ساعات قليلة ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات له عبر برنامجه "رقم 10": "محمود كهربا شعر باضطراب شديد في ضربات القلب منذ ساعات قليلة، وتواصل مع أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي".

وأضاف:" الطبيب أحمد جاب الله، نصح محمود كهربا بالانتقال سريعا إلى أقرب مستشفى، وخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، واللاعب غادر المستشفى"..

موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي

حسمت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقفها النهائي من تجديد عقد المدرب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تتويج الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

ونجح فريق الزمالك في التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" نادي الزمالك يرغب في تجديد عقد جوزيه جوميز في الفترة المقبلة".

وتابع:" جوميز تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، وعروض من إيران، للرحيل عن نادي الزمالك".

وأشار:" نادي الزمالك كان ينتظر حتى مباراة السوبر الإفريقي، للحديث عن ملف تجديد عقد جوميز، والرغبة داخل النادي زادت عقب التتويج باللقب على حساب الأهلي ".

وأوضح رمزي:" جوزيه جوميز سعيد للغاية في نادي الزمالك، ولا يرغب في الرحيل عن صفوفه، ولكن هناك أمر وحيد أزعج المدرب قبل مباراة السوبر الإفريقي، وهو تسريب أحد أعضاء الزمالك، أجزاء من مران الفريق إلى وسائل الإعلام".

واختتم:" لذلك جوميز كان "يتوه" وسائل الإعلام في المران الأخير قبل مباراة السوبر الإفريقي "
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة مباراة السوبر الإفریقی نادی الزمالک تجدید عقد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

تشكيل الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.. أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة.

وكان جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قد استبعد الخماسي: "محمد صبحي، وأحمد محمود، وناصر منسي، ومحمد السيد، ومحمود حمدي الونش" من مباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، لأسباب مختلفة.

ويتواجد الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي.

قميص مباراة اليوم ????????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/i6lk7Y6X5w

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 27, 2024

وفيما يلي تشكيل الزمالك الأساسي في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي يحتضنها ملعب المملكة آرينا في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية:

تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم في كأس السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود بنتايك، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر.

خط الوسط: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، أحمد سيد زيزو.

1️⃣1️⃣ مقاتل في أرض الميدان.. اِلعب وحارب عشان الكيان ????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/3KVVqRM4BI

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 27, 2024

ووصلت حافلة الزمالك إلى ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تفقد أرضية ملعب المملكة فور الوصول وقبل بدء عمليات الإحماء استعداداً للقاء المرتقب.

وحرصت جماهير الزمالك المتواجدة باستاد المملكة أرينا على الهتاف للاعبين والجهاز الفني وطالبتهم بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي.

وحرص كل من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق بالسعودية، وهشام نصر نائب الرئيس، وأحمد سليمان وحسين السيد وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة على مرافقة الفريق لملعب المباراة.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق ألقى محاضرة فنية على اللاعبين عصر اليوم بفندق الإقامة استعداداً للقاء المرتقب أمام الأهلي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني لمباراة كأس السوبر الإفريقي على ارتداء الفريق للزي الأسود كاملاً، "القميص الأسود والشورت الأسود"، بينما يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللونين الأصفر والأسود.

في حين سيرتدي فريق الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • تطورات الحالة الصحية لثلاثي الهلال
  • صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • هتاف خاص من جماهير الزمالك لـ جوميز قبل بداية السوبر الإفريقي
  • جوميز قبل المباراة: تفاصيل صغيرة ستحدد مصير مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • لإعطاء التعليمات.. محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي