بتجرد:
2024-09-30@11:36:06 GMT

روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها

متابعة بتجــرد: لا تزال الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تثير الجدل بقصتها مع طليقها ووالد ابتها الوحيدة لونا، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، مؤكدة انه لم يتواجد مع ابنته خلال فترة تواجدها بالكويت بل اختفى من حياتهما تماماً.

واكدت في مقاطع فيديو نشرتها عبر تطبيق سناب شات أنها عندما كانت بالكويت لحضور عزاء والدتها تركت الطفلة مع والدها، وكان عليها البقاء لدفن والدتها وحضور عزائها، مشيرة إلى أنها طلبت من المقريف البقاء مع ابنتهما، إلى حين عودتها، وهو وافق على ذلك، مؤكد أنها صدمت خلال اليوم التالي، حين اكتشفت مغادرة طليقها المنزل.

واوضحت أنه “حزم أمتعته وأغراضه وغادر، الأمر كان غريباً بالنسبة لى إلى الحد الذي جعلني اعتقد في بادئ الأمر أنه تعرض للخطف، وبسبب هذا الاعتقاد تواصلت مع الشرطة، لكن اتضح لاحقا أنه سافر على متن طائرة إلى البرتغال”.

وروت معاناتها مع طليقها ووالدته التي طردتها خلال تواجدها في الكويت.

وتابعت روان، أنها التقت طليقها مجدداً في عزاء شقيقته، بعد ثلاث سنوات من اختفائه، وأنها قررت تقديم واجب العزاء والوقوف إلى جواره في أزمته، وكانت تساعد في إعداد القهوة وتقديمها في العزاء، وهي أشياء لم تتمكن من القيام بها يوم وفاة والدتها بسبب هروبه.

وأشارت إلى أنها لا تفكر بالعودة إلى طليقها، وكل ما تريده منه هو أن يكون قريباً من ابنته فقط، و”لكن ما قدرت واحس اني رجعت مئة خطوة للخلف وكل العلاجات اللي اخدتها عالفاضي”.

View this post on Instagram

A post shared by FAN PAGE (@rawaan.fp)

View this post on Instagram

A post shared by FAN PAGE (@rawaan.fp)

View this post on Instagram

A post shared by FAN PAGE (@rawaan.fp)

main 2024-09-30Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل

ردّت الممثلة المصرية نشوى مصطفى على الأنباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول اعتزالها الفن، والاكتفاء بما قدمته من أعمال فنية سابقاً.

وكتبت نشوى عبر حسابها على فيس بوك: "شائعة بلا أساس.. الحديث عن اعتزالي كذب محض.. لقد تعاقدت منذ شهر على مسلسل كبير للموسم الرمضاني المقبل".

وبالعودة لأصل التصريحات المتداولة، تبيّن أنها مأخوذة من لقاءها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامجه، الذي تم بثه أمس الجمعة، وقد صدرت عن الفنانة بالفعل، لكن ليس بصيغة إعلان القرار، بل التفكير فيه.

وفي نهاية اللقاء سألها الدمرداش "هل سبق وفكرت في الاعتزال،" لترد نصاً: "فكرت في الفترة الحالية.. أعمالي قلّت ولم تعد مثل السابق، فما الذي يمنعني من اتخاذ هذا القرار بدلاً من الجلوس في انتظار أعمال جديدة!".
وأضافت: "الحمد لله، هذا يكفي.. وقد يحدث هذا القرار ذات يوم.. وحين اتخذه سيكون عن اقتناع ويقين تام"، مختتمة حديثها بالتأكيد على أنها تشعر بالامتنان لما حققته خلال مشوارها الفني.

وكانت نشوى مصطفى قد شاركت في موسم رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم"، المستوحى من رواية الأديب إحسان عبد القدوس التي تحمل نفس الاسم، والتي تم تحويلها إلى فيلم سينمائي في عام 1972.
وشارك في بطولة المسلسل: خالد النبوي، حلا شيحة، مايان السيد، هاجر السراج، ونور النبوي، وكان العمل من إخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • معتصم النهار يتفوّق على الأتراك ويتصدّر عربياً وعالمياً
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • حقيقة اعتزال نشوى مصطفى التمثيل
  • ⁠أول محامية كفيفة بالمملكة تروي كيف فتحت مكتب المحاماة الخاص بها
  • شيرين تغنيّ لـ لبنان: “مش هابكي ولا هابني ضريح”