بوابة الوفد:
2024-09-30@11:35:57 GMT

ضبط 3 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

 

ضبط 32 مخالفة مرورية لسيارات السرفيس المخالفة بالمنصورة ضبط سيدة تخصصت في سرقة هواتف المواطنين

 

نجح قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، في ضبط (3) قضايا"إتجار فى المواد المخدرة.

. ضُبط خلالهم (7 كيلو جرام لمخدر الحشيش–كمية من مخدر الشابو)..بحوزة (4 متهمين "لـ 2 منهم معلومات جنائية").

 

كما أسفرت الحملات عن ضبط (3) قطعة سلاح نارى (2 بندقية آلية - فرد محلى–8 خزينة - عدد من الطلقات) وتنفيذ (663) حكم قضائى متنوع.

 

من جهة أخرى، تعرض  4 أشخاص للإصابة ،  بإصابات مختلفة، في مشاجرة بالطوب والعصي والحجارة بين أبناء عمومة بقرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، بسبب خلافات الجيرة.

 وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى الواسطى المركزي، بوصول «ربيع. إ. ب» 50 عامًا، مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس، و«أبو بكر. ن. إ»،21 عامًا، جرح قطعي باليد اليسرى، وكدمة شديدة بالساق الأيسر، و«رجب. م. إ» 31 عامًا، كدمة شديدة بفروة الرأس، وشقيقه «إدريس»، 25 عامًا، جرح قطعي بفروة الرأس، وجرى عمل الإسعافات الأولية للمصابين، وتحرر محضر بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية حملات أمنية المواد المخدرة الأسلحة النارية أسوان

إقرأ أيضاً:

استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، باستمرار حملات إزالة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق والعمل على ضبط الأسعار في الأسواق بمركز أبو تيح ضمن حملات اللجنة المشكلة للمرور الدوري على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع الإشغالات عن الطريق وتحقيق السيولة المرورية، لافتاً إلى التعامل بكل حزم مع المتعدين على حرم الطريق والمخالفين للقانون دون تهاون أو تقاعس، وذلك لإعادة الانضباط إلى الشارع الأسيوطي وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية كرؤساء المراكز والأحياء ومسئولي المرافق والإشغالات بالوحدات المحلية لتكثيف حملات المرافق وإزالة الإشغالات وإلزام أصحاب المحلات التجارية بحدود محلاتهم لمنع انتشار تعديات الباعة الجائلين.

كما نوه محافظ أسيوط، إلى قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تيح بقيادة محمد حسن الديب رئيس المركز وبمشاركة طلعت بدوي وأشرف طنطاوي نائبي رئيس المركز ومسؤولي جهاز حماية المستهلك ومؤمن جابر مدير قسم الإشغالات ومسؤولي قسم الإشغالات والتراخيص والمرافق بالوحدة المحلية للمركز وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية بشن حملة إشغالات مكبرة لرفع التعديات على حرم الطريق فضلاً عن المرور على الأسواق لضبط الأسعار، مشيراً إلى استمرار الحملات يومياً لإعادة الانضباط بالشارع في مركز أبو تيج وتيسير حركة المرور للمواطنين ذلك، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقانون والقرارات الصادرة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • بـ 3 ملايين جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات في الإسكندرية
  • ضبط مخدرات بـ3 ملايين جنيه بحوزة عنصرين إجراميين في الإسكندرية
  • حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية
  • بسبب خلافات الجيرة..إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بالطوب والعصي ببني سويف
  • حملة أمنية موسعة بمديريتى أسوان ودمياط
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • حبس منتسب بالفرقة الأمنية السادسة سابقاً وضبط آمرها و3 من معاونيه
  • خليها تنضف.. الداخلية تضبط عاطلين ببني سويف ومعهم مخدرات وفردي خرطوش