أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف، عن حملها بمولودها الأول، من خلال جلسة تصوير مع مجلة «ڤوغ»، كاشفة عن نوع الجنين وهو بنت.

ونشرت سلمى أبو ضيف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من جلسة تصوير حملها، ووجهت رسالة لوالدتها، قائلة: «الأمهات، وأمي خاصة، جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع، أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي، وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي».

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

وتابعت: «أمي ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون»، متمنية أن تشاركها والدتها في تربية أطفالها، قائلة: «أتمنى أن تربي أمي أولادي وتزرع فيهم القيم الجميلة اللي زرعتها فينا، وتمنحهم هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرتنا به».

سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول

وكشفت سلمى أبوضيف، نوع المولود، خلال حوارها مع مجلة «ڤوغ»، مؤكدةً أنها تنتظر بنتا، وقالت: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

سلمى أبو ضيف

كما كتبت رسالة لابنتها، معربة عن حماسها لانتظارها: «في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا، أنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا».

اقرأ أيضاًسلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين

بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)

سلمى أبو ضيف تحتفل بـ زواجها وسط طقوس مثيرة للجدل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف سلمي أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف سلمى ابو ضيف سلمي ابو ضيف سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

«هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها

فاجأت الفنانة سلمى أبوضيف، جمهورها، بظهورها ببطن منتفخة في خلفية باللون الوردي على غلاف عدد أكتوبر من مجلة «فوج» العربية، لتعلن عن حملها الأول من زوجها إدريس عبد العزيز، وكشفت عن نوع الجنين حيث أكدت أنها تنتظر طفلتها الأولى، قائلة: «أن أكون أم هو أهم أدواري على الإطلاق».

وبالرغم أن سلمى أبو ضيف لم تنشر خبر حملها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن عددا كبيرا من الفنانين حرصوا على تهنئتها عبر المنشور الخاص بالمجلة من بينهم الفنانة ليلى زاهر التي علقت: «مبروك سلومي»، أما مايان السيد فعلقت قائلة: «ما شاء الله»، وعبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها، قائلة: «هتكوني أحلى أم»، وذلك بجانب مجموعة كبيرة من التعليقات من الجمهور.

سلمى أبو ضيف عن حملها: مشاعري متضاربة 

وقالت الفنانة سلمى أبو ضيف إنها شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة حيث وقع خبر معرفتها بالحمل كـ «صدمة» بالنسبة لها، متابعة: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

وتابعت: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Vogue Arabia‎‏ (@‏‎voguearabia‎‏)‎‏

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

واختفلت سلمى أبو ضيف بعقد فرانها على إدريس عبد العزيز، في يونيو الماضي، أثناء تواجدهما في عطلة صيفية خارج مصر، حيث قدم لها خاتماً من الألماس، وطالبها بالزواج بعد قصة حب جمعتهما خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • فهد الحقباني يتصدر غلاف مجلة HCM العالمية
  • سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟
  • بعد 8 سنوات زواج.. اللبنانية كارمن بصيبص حامل
  • كارمن بصيبص تعلن حملها الأول بعد 8 سنوات من الزواج.. رسالة لكل الأمهات