واصلت دولة الإمارات، تقديم مختلف أنواع الدعم للفلسطينيين، للتغلب على التحديات الإنسانية الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة.

ووزع فريق عملية "الفارس الشهم 3"، المياه الصالحة للشرب على النقاط الطبية ومناطق تجمع النازحين في مدينة خانيونس، ضمن حملة تهدف إلى التخفيف من معاناة المرضى ودعم النقاط الطبية.
كما بادرت فرق "الفارس الشهم 3" التطوعية، بتوزيع خزانات المياه على النقاط الطبية، بهدف التخفيف من معاناة السكان في قطاع غزة، في ظل الصعوبات التي يواجهونها في الحصول على المياه وتعذر وصولها إلى أماكن تواجد النقاط الطبية.


وتعمل الإمارات على حل أزمة المياه في قطاع غزة من خلال تنفيذ العديد من مشاريع المياه، منها مشاريع إصلاح خطوط وشبكات المياه في خانيونس وشمال القطاع، وتوفير خزانات المياه، وتوزيع المياه على النازحين في الخيام، لتزويدهم بالمياه الصالحة للشرب، سعياً للتخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها سكان القطاع.
وفي هذا السياق، أعرب أهالي غزة عن شكرهم وامتنانهم للإمارات على جهودها المستمرة في مساعدة العائلات النازحة والمرضى في قطاع غزة، ودورها المهم في تسهيل وصول المياه والاحتياجات الأساسية للمتضررين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الفارس الشهم 3 الإمارات غزة الإمارات الفارس الشهم 3 غزة النقاط الطبیة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

3 شهداء ومصابون بقصف مركبة مدنية في خانيونس

غزة - صفا

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون، مساء الأحد، باستهداف طائرات الاحتلال مركبة مدنية في مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا" باستشهاد ثلاثة مواطنين جراء قصف من مسيرة إسرائيلية استهدف سيارة مدنية قرب مدينة حمد السكنية شمال غربي خان يونس.

وأشار مراسلنا لوقوع إصابتين إحداهما خطيرة جراء القصف.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر من 2023، ما أسفر عن استشهاد 41,595 مواطنا، وإصابة 96,251 آخرين.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تزود النقاط الطبية في قطاع غزة بالمياه الصالحة للشرب
  • وزير الموارد: مشاريع عملاقة ستوفر كميات كبيرة من المياه
  • الاحتلال يقصف مدرسة للنازحين في بيت لاهيا شمال القطاع.. وسيارة في خانيونس
  • 3 شهداء ومصابون بقصف مركبة مدنية في خانيونس
  • 3 شهداء ومصابون في قصف مركبة مدنية في خانيونس
  • وزير الداخلية يجتمع بولاة الجمهورية وهذا ما أمر به
  • الصحة: النقاط الطبية في المعابر الحدودية تواصل تقديم الخدمات للوافدين من لبنان جراء العدوان الإسرائيلي
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلين في خانيونس
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال استهدف منزلين في خانيونس