أعلنت المديريّة العـامّة لقوى الأمن الدّاخلي انه في سبيل مساعدة أهالي المفقودين من جرّاء العدوان الإسرائيلي على لبنان، وبهدف تسهيل عمليّة التّعرف إلى الضّحايا المفقودين مجهولي الهويّة، أو الأشلاء.  

 تطلب المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي من ذوي المفقودين، الحضور من السّاعة 8,00 صباحاً ولغاية السّاعة3,00 عصراً إلى أحد مكاتب الحوادث في وحدة الشّرطة القضائيّة في المحافظات، بهدف أخذ العيّنات اللّازمة لإجراء فحوصات الـ "DNA"، للتّعرف على هؤلاء الضّحايا أو الأشلاء، على أن يكون بحوزة الشّخص المعني بالحضور الى أحد هذه المراكز أحد المستندات الثّبوتية (جواز سفر- إخراج قيد عائلي- بطاقة الهويّة).

ومن المفضّل أن يكونوا شخصين من الأصول أو الفروع (أب، أم، أولاد)، وعند الاستحالة أن يكونوا من الإخوة أو الأخوات.

وذلك وفقاً للجدول التالي:  

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

فحوصات طبية لـ أكرم توفيق بعد إصابة السوبر الإفريقي

قرر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إجراء عدة فحوصات طبية لأكرم توفيق، لاعب الأهلي، خلال الأيام القادمة بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، التي انتهت بخسارة الأهلي بركلات الترجيح.

ومن المتوقع أن تكشف الفحوصات والأشعة الطبية حجم الإصابة التي تعرض لها أكرم توفيق، بالإضافة إلى تحديد فترة التعافي اللازمة لعودته إلى المشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق.

تشكيل بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني تشكيل تشيلسي الرسمي ضد برايتون في الدوري الانجليزي

في سياق آخر، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق راحة لمدة خمسة أيام بعد الخسارة أمام الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي أُقيمت على استاد المملكة آرينا في الرياض يوم الجمعة.

وسيواصل بعدها النادي الأهلي تدريباته من أجل الاستعداد لمواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتنينتال، بالإضافة إلى منافسات الموسم الجدبد من بطولة الدوري وكأس السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين
  • «الإصلاح والنهضة»: تجديد دعوة الرئيس للحوار الوطني يعزز مناقشة قضايا الأمن القومي
  • عاجل.. نقل اللاعب محمود كهربا للمستشفي
  • 32 شهيدًا و53 جريحًا في عين الدلب.. ارتفاع حصيلة ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية في لبنان
  • فرار عدد من المساجين من سجن جزين... والقوى الامنية تلاحقهم
  • قتلى وعشرات المفقودين بانقلاب قارب مهاجرين قبالة إسبانيا
  • فحوصات طبية لـ أكرم توفيق بعد إصابة السوبر الإفريقي
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • العثور على جثة سيّدة مجهولة الهويّة داخل سيارة.. هل من يعرف عنها شيئاً؟