موقع 24:
2024-09-30@10:35:34 GMT

على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

على رأسهم 'زيزو'.. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم

يسعى نادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي إلى الحفاظ على نجوم الفريق، من خلال محاولة تجديد عقودهم في أقرب فترة ممكنة.

قالت صحيفة اليوم السابع: "تستغل إدارة نادي الزمالك حالة النشوة التي يعيشها نجوم الفريق الكروي الأول في الفترة الحالية بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، لفتح ملف تجديد تعاقد رباعي الفريق الذين ينتهي تعاقدهما مع "القلعة البيضاء" بنهاية الموسم المقبل".

تصريح ناري من دونغا ضد إمام عاشور.. يبحث عن "اللقطة" - موقع 24وجه اللاعب نبيل عماد "دونغا" تصريحات نارية ضد اللاعب إمام عاشور، عقب المشادة التي حدثت بينهما.

وأضافت: "يرغب الزمالك في حسم ملف تجديد تعاقد كل من أحمد مصطفى "زيزو"، ونبيل عماد "دونغا"، والتونسيين سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، ويحق للرباعي التوقيع لأي نادٍ في يناير (كانون الثاني) المقبل، نظراً لانتهاء تعاقدهم مع الزمالك بنهاية موسم 2025، لاسيما أن مسؤولي الزمالك يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الاستقرار داخل الفريق، والحفاظ على قوامه الأساسي في المرحلة المقبل، مع إبرام تعاقدات لتدعيم "الفارس الأبيض".

الزمالك يواجه ريال مدريد برعاية تركي آل الشيخ - موقع 24أكد رئيس نادي الزمالك المصري، حسين لبيب أن هناك محاولات لإقامة مواجهة تاريخية مع ريال مدريد.

واختتمت: "من المنتظر أن تعقد إدارة الزمالك جلسات مع اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، من أجل حسم تجديدها والحفاظ على استقرار الفريق، ويعتبر تجديد تعاقد "زيزو" هو الملف الأبرز على طاولة مجلس إدارة الزمالك في المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان على مقربة من الرحيل في الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه عروضاً للاحتراف، قبل أن يتم غلق الملف وإعلان اللاعب استمراره مع الفريق بشكل رسمي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك كأس السوبر الأفريقي الزمالك كأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك

 

صرح محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، بأهمية وجود أح سيد زيزو وضرورة تجديد عقده مع الفريق لأطول فترة ممكنة خلال السنوات القادمة.

محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك

وفي حديثه في برنامج ملعب أون عبر قناة أون تايم سبورت، قال عواد: "أنا على استعداد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك".

عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

كما أضاف: "زيزو يعد لاعبا حيويا ومؤثرًا في الفريق، وإذا دعت الحاجة، يمكن للاعبين المساهمة ماليا في تجديد عقده".

وعن دور زيزو، قال: "لقد كان له تأثير كبير داخل الملعب وفي غرفة الملابس، ونأمل أن يبقى معنا، فهو من العناصر الأساسية".

وأشار إلى أن "زيزو مصمم على البقاء في الزمالك، وإذا أراد مغادرة النادي، لكان فعل ذلك منذ فترة طويلة رغم العروض التي لديه، وأرى أن الزمالك لن يفرط فيه".

فيما يخص وجود عبد الواحد السيد كمدير للكرة، قال عواد: "أكبر عقوبة تعرضت لها في مسيرتي كانت من عبد الواحد، ورغم ذلك، هو قريب من قلبي ويعتبر الأخ للجميع.

وأنهى حديثه بالقول: "عندما ذهبنا إلى المعسكر في الفندق، قام عبد الواحد وبعض الأشخاص الآخرين بتحمل تكاليف المعسكر من جيوبهم، حبا في النادي".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • إدارة الزمالك تجتمع مع زيزو خلال 48 ساعة لتمديد عقده
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو
  • محمد عواد: مستعد لدفع جزء من راتبي لتجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل