الثورة نت/..

زفّت حركة المقاومة الاسلامية “حماس”، اليوم الإثنين ، نبأ استشهاد قائدها في لبنان وعضو قيادتها في الخارج، فتح أبو الأمين، باستهدافه في مخيم البص جنوب لبنان.

وقالت الحركة في بيان لها: “حركة حماس تنعى استشهاد قائدها في لبنان وعضو قيادتها في الخارج فتح شريف أبو الأمين في إثر غارة إسرائيلية استهدفته في مخيم البص جنوبي البلاد”.


وأضافت “حماس”: “القائد فتح شريف ارتقى شهيداً على طريق القدس وفي ظلال ملحمة طوفان الأقصى رفقة زوجته وابنه وابنته”.
وشددت بقولها: نعاهد الشهيد وكل شهداء شعبنا على المضي في دربهم، ومواصلة مسيرتهم، حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وتحرير القدس والأسرى”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان

الثورة نت/..

أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية، أن العدوان الصهيوني الوحشي ضد المدنيين في لبنان هو امتداد لحرب الابادة الجماعية في غزة و جزء من الحرب الصهيونية المفتوحة ضد الشعب الفلسطيني والتي لم تكن لولا الدعم الأمريكي اللامحدود لحكومة العدو النازية.

وأدانت المجاهدين في بيان لها مساء اليوم الجمعة، العدوان الصهيوني الغاشم على الضاحية الجنوبية ببيروت والذي استهدف مباني سكنية مدنية، كما أدانت الصمت والتواطؤ الدولي والخذلان العربي الرسمي تجاه اعتداءات وجرائم العدو الصهيوني.

وأكدت أن مواصلة العدو النازي جرائمه بحق المدنيين في لبنان وغزة هو استخفاف بالمجتمع الدولي ومؤسساته ، وهو نتيجة للعجز والتواطؤ الدولي فبدل من أن يتم اعتقال المجرم نتنياهو كمجرم حرب تفتح له المنصات الدولية ليسرد مزيداً من الأكاذيب ويرسل مزيداً من التهديد والوعيد.

وأشادت بثبات وتضحيات الشعب اللبناني والمقاومة الإسلامية في لبنان، مؤكدة أنه لن يستطيع العدو من خلال مجازره الجبانة أن يستعيد ردعه وهيبته التي مرغت على أيدي المجاهدين بالتراب ، وكلنا ثقة أنه سيدفع ثمناً باهظاً لجرائمه البشعة وحماقاته المتواصلة.

ودعت كل قوى المقاومة في أمتنا لتصعيد المواجهة وتكثيف الضربات النوعية لعمق الكيان الغاصب فلن يلجم غطرسة هذا العدو المجرم الا القوة والمقاومة.

مقالات مشابهة

  • حماس تنعى قائدها في لبنان فتح شريف
  • حماس تعلن مقتل قائدها في لبنان وزوجته وابنه وابنته بغارة إسرائيلية
  • حماس تعلن مقتل قائدها في لبنان
  • حماس تنعى عضو قيادتها في لبنان وعائلته.. استشهدوا في عدوان على الجنوب
  • حماس تعلن مقتل قائدها في لبنان بضربة إسرائيلية
  • حركة حماس تعلن مقتل أحد قادتها وعائلته بقصف إسرائيلي جنوب لبنان
  • علماء اليمن يؤكدون ضرورة الوحدة والتصدي للعدو الصهيوني
  • الصحة اللبنانية: 783 شهيدا و2312 جريحا منذ بدء العدوان الصهيوني
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان