شبكة أنباء العراق …

اعلنت جمعية الهلال الاحمر العراقي بالتعاون مع العتبة العباسية، اليوم الإثنين، إرسال 40 شاحنة من المساعدات الغذائية والاغاثية والطبية الى بيروت.

وقالت الجمعية في بيان ورد ، “قام الهلال الاحمر العراقي بالتعاون مع العتبة العباسية بإرسال 40 شاحنة محملة بمواد غذائية واغاثية وطبية الى بيروت عن طريق سوريا”.

واضاف البيان، ان “الهلال الاحمر العراقي قام بالتنسيق مع الهلال الاحمر السوري والصليب الاحمر اللبناني لادخال المواد الغذائية والاغاثية والطبية الى بيروت”.

ولفت الهلال الاحمر العراقي الى “استمراره بالتنسيق مع الحكومة العراقية والجهات الساندة بجمع المساعدات الغذائية والاغاثية بغية ارسالها الى الشعب الللبناني”.

وأعلن رئيس الحكومة العراقية، محمد شياع السوداني، يوم الاثنين، الماضي الاستجابة لدعوة المرجع الديني الأعلى في العراق، علي السيستاني، وتعهد بإيصال المساعدات إلى لبنان براً وجواً.

وكانت المرجعية الدينية العليا اعربت عن تضامنها مع اللبنانيين إثر “العدوان الصهيوني الغاشم”.

وطالبت بـ “بذل كل جهدٍ ممكن لوقف هذا العدوان الهمجي المستمر وحماية الشعب اللبناني من آثاره المدمرة”، داعية، “المؤمنين إلى القيام بما يساهم في تخفيف معاناتهم وتأمين احتياجاتهم الإنسانية”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات الهلال الاحمر العراقی الى بیروت

إقرأ أيضاً:

لاعب الشرطة العراقي يشيد بالهلال: إذا بنطلع بتعادل هيكون شيء ممتاز .. فيديو

ماجد محمد

أشاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العراقي الشرطة، محمود المواس، بنادي الهلال، مؤكدًا أن اللعب أمامه سيكون صعب للغاية.

وأكد المواس خلال حديثه قائلًا: “الهلال فريق أوروبي، محد يقدر عليه، وفيه فروقات كبيرة بيننا وبينهم عشان نكون صريحين، وإذا بنطلع بنتيجة تعادل من أمامهم شيء أكثر من ممتاز”.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الشرطة العراقي غدًا الثلاثاء، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة كأس آسيا للنخبة، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام التاسعة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/s-tIwwF7D0Zt64MQ.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب الشرطة العراقي يشيد بالهلال: إذا بنطلع بتعادل هيكون شيء ممتاز .. فيديو
  • مصدر: اغتيالات بيروت تدفع قيادات عراقية لإعادة النظر في الأمن الشخصي
  • مصدر: اغتيالات بيروت تدفع قيادات عراقية لإعادة النظر في الأمن الشخصي- عاجل
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي
  • رئيس الوزراء يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات التي تدعم صمود الشعب اللبناني
  • السوداني يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات لدعم صمود الشعب اللبناني
  • السوداني: العراق مستمر بتقديم جميع المساعدات التي يحتاجها الشعب اللبناني
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • من بغداد إلى بيروت.. رحلة الدواء والأمل وسط نيران الحرب