جريدة الوطن:
2024-09-30@09:29:50 GMT

“خليفة الطبية” تنظم ندوة حول صحة القلب

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

نظمت مدينة الشيخ خليفة الطبية، ندوة حوارية تحت عنوان “من القلب الى القلب … تعزيز كل نبضة قلب”، قدمها نخبة من أطباء القلب المتخصصين بحضور عدد كبير من الجمهور والكادر الطبي التابع للمستشفى.

وتم خلال الندوة، التي جاءت بمناسبة اليوم العالمي للقلب الذي يصاف 29 سبتمبر من كل عام، تنظيم عدد من الفعاليات شملت يوغا الضحك مع الدكتور ناصر الريامي وركن التغذية بإشراف أخصائية التغذية ماري جين.


وأكد الدكتور محمد عارف الحكمي استشاري أمراض قلب أطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية، أهمية التشخيص المبكر للأطفال والتعرف على مرض القلب، محذرا من أن أي تأخر في كشف المشاكل القلبية لدى الأطفال يؤدي إلى نقص في الأكسجين والذي قد يؤدي إلى مشاكل صحية مدى الحياة.
‏من جهته قال الدكتور نزار البستاني استشاري القلب والقسطرة العلاجية للبالغين في مدينة الشيخ خليفة الطبية، إن الهدف من الندوة هو توعية الجمهور بأمراض القلب والتركيز على بعض الأمور التي من الممكن أن تحسن صحة القلب.‏وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: خلیفة الطبیة

إقرأ أيضاً:

بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”

متابعة بتجــرد: رغم التكتم الشديد الذي يفرضه المخرج محمد سامي على تفاصيل شخصيات وقصة مسلسل “إش إش”، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2025، سُربت صورة للفنان ماجد المصري من كواليس العمل تكشف ملامح من شخصيته.

تفاجأ الجمهور وكل محبي ومتابعي الفنان ماجد المصري، بالشخصية التي من المقرر أن يؤديها في مسلسل “إش إش” والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2025، من خلال صورة كشفها الإعلامي العراقي نزار الفارس.

حيث نشر نزار الفارس من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة تجمعه بمخرج العمل محمد سامي والفنان ماجد المصري، وكتب عليها: “اليوم زرت لوكيشن تصوير صديقي المخرج العبقري الكبير (محمد سامي)، رمضان هذا العام مختلف جدًّا، وتشرفت في لقاء الفنان الكبير (ماجد المصري) أحبه جدًّا”.

وقد ظهر ماجد في الصورة بلوك جديد ومختلف، إذ تخلى عن شعره ويرتدي الذهب، ومن الواضح أنه سيطل في “إش إش” بكاركتر شخص أصلع.

ويشارك بطولة “إش إش” مع ماجد المصري عدد من النجوم أبرزهم مي عمر، أحمد زاهر، ودينا، وغيرهم من النجوم وإخراج وتأليف محمد سامي.

يُذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، هو مسلسل “مفترق طرق” بطولة هند صبري وإياد نصار، وقد تفاعل معه الجمهور بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة شاهد، والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل الأمريكي The Good Wife.

وتدور أحداث المسلسل حول “أميرة” التي تُفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

كما شارك ماجد المصري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، كما أطلّ على الجمهور من خلال مسلسل “محارب” كضيف شرف، بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

View this post on Instagram

A post shared by Nazar Al Fares – نزار الفارس (@nazaralfares)

main 2024-09-28Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تنظم ندوة عن مشروع “فرز النفايات من المصدر”
  • ماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”
  • “السينما السعودية: المنجز والتطلع”
  • “التحالف الإسلامي” يتناول الرؤى الاستشرافية في ندوته العلمية لمحاربة الإرهاب عبر التقنيات الرقمية الأربعاء القادم
  • غدًا.. نقابة الصحفيين تنظم ندوة عن “سيد درويش” في قاعة هيكل
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • بن شيخة: “لا يمكن أن نلعب مثلما يحب الجمهور”
  • أطباء بمدينة «الشيخ خليفة الطبية» يحذرون من تجاهل الأعراض المسببة للأمراض القلبية
  • “الشؤون الإسلامية والأوقاف” : الإمارات رمز السلام والقيم الإنسانية