رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي كهربا السوبر الأفريقي الزمالك

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على التشكيلة التي ستخوض نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

ووصلت بعثة الأهلي إلى السعودية مساء الأربعاء، حيث تستعد لخوض المباراة النهائية، واختتم الفريق تدريباته مساء الخميس على ملعب فريق فيصل بن فهد.

وحدد مارسيل مولر، تشكيل الفريق بشكل شبه نهائي للمباراة المرتقبة ضد الزمالك، والتي ستقام يوم الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك النهائية للسوبر الإفريقي أمام الأهلي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • عاجل.. فيفا ينقذ الأهلي بقرار رسمي جديد بعد ساعات من خسارة السوبر أمام الزمالك
  • الأهلي يسعى لحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة العين بكأس إنتركونتنينتال
  • الأهلي يفرض غرامات على لاعبيه بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • لحظة انسحاب الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي .. فيديو
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي