تحرص مؤسسة حياة كريمة من خلال المبادرات والشراكات التي تطلقها على دعم المواطنين في مختلف المحافظات، لذا أُطلقت مبادرة جديدة لتوزيع اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة وتنافسية، بالشراكة مع مؤسسة القيصر، وذلك في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

أماكن توزيع لحوم حياة كريمة بالجيزة

وتنتشر مبادرة توزيع اللحوم في منافذ بيع حياة كريمة على مستوى الجمهورية بأسعار 310 جنيهات للحوم البلدي، و210 جنيهات للحوم المجمدة، إذ توجد في العديد من الأماكن والنقاط في محافظة الجيزة، منها:

-أبو النمرس

-أرض اللواء 

-أوسيم 

-مدينة الجيزة

وتتميز المبادرة التي أطلقتها حياة كريمة، بحسب بيان رسمي عن المؤسسة، بأنها ذات أسعار منافسة حيث توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وذات جودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، كما أنها تحظى بتغطية واسعة ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية،وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

مزايا مبادرة حياة كريمة

وبحسب مؤسسة حياة كريمة تعمل المبادرة على دعم الإنتاج المحلي، حيث تُسهم في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة شوادر حياة كريمة لحوم حياة كريمة توزيع لحوم حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

تواصل مؤسسة حياة كريمة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، لليوم الثاني، بالاشتراك مع شركة القيصر لبيع اللحوم البلدي والمجمدة، لتوفير تلك السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة للمواطنين.

منافذ المبادرة 

وتتواجد المبادرة في عدد من محافظات الجمهورية، وهي:

محافظة الإسماعيلية

وتنتشر الشوادر في الشارع التجاري، بجوار مسجد بدر - شارع سنترال الإسماعيلية، بجوار مسجد الحفني، منفذ مزرعة القيصر - طريق الصالحية، ويباع سعر كليو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، وسعر كليو اللحم المستورد 210 جنيهات.

- شوادر حياة كريمة في القاهرة الكبرى

وتتمركز الثلاجات المتحركة لبيع اللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات للكيلو في ميدان الخلفاوي - 18 السيدة خديجة - شريف - الساحل - المنيب داخلي - بجوار مدرية طه حسين الإعدادية - أرض اللواء داخلي - شارع ترعة الزمر أمام المزلقان - بجوار قسم شرطة إمبابة - أمام مدرسة أحمد عرابي.

- الزقازيق وتباع اللحوم بسعر 310 جنيهات للبلدي، و210 جنيهات للحوم المجمدة.

إقبال على المبادرة 

وشهد اليوم الأول من المبادرة إقبالا كثيفا من المواطنين على المنافذ بيع اللحوم والدواجن التابعة لحياة كريمة، إذ أكدوا أهمية تلك المبادرات التي تساعد المواطنين على عيش حياة كريمة في ظل الظروف الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • لليوم الثالث على التوالي..أماكن تواجد شوادر توزيع لحوم حياة كريمة
  • 6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الجيزة.. توفر لحوما بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • حياة كريمة توفر لحوما ودواجن بأسعار مخفضة في 5 محافظات