تخطط إدارة فريق اتحاد جدة السعودي، لمواصلة التدعيمات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوق الفريق في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع العديد من نجوم أوروبا هذا الصيف.

ونجحت إدارة العميد في حسم التعاقد مع كل من، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو من ليفربول، والجناح البرتغالي جوتا من سلتيك.

- 3 صفقات جديدة على طاولة الاتحاد 

وذكر برنامج "شوت"، أن مسؤولو الاتحاد وضعوا خطة جديدة بشأن حسم 3 صفقات جديدة، لتدعيم بعض مراكز الفريق خلال الصيف الجاري.

تشكيل الاتحاد.. بنزيما يقود خط الهجوم أمام الرائد في الدوري السعودي موعد مباراة الاتحاد والرائد 14 أغسطس 2023 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

وتابع، أن جاء خط الدفاع والوسط على أولوية التدعيمات المنتظرة، والتي تضم كل من، الإسباني سيرجيو راموس، وثنائي فريق التعاون السعودي في مركزي الدفاع والظهير الأيسر "حسن كادش"، بجانب أحد لاعبي خط الوسط.

على جانب آخر، نجح مسؤولو العميد في ضم صفقتين محليتين هذا الصيف، بهد التعاقد مع سلطان الفرحان من الرائد وصالح العمري من أبها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة الاتحاد السعودي كريم بنزيما فابينيو جوتا سيرجيو راموس حسن كادش

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري

الرياض – هاني البشر
اختتم اليوم الخميس البرنامج الرياضي الذي نظمه الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا في إدارة المسؤولية الاجتماعية بملعب الاتحاد السعودي في مخيم الزعتري بالعاصمة الأردنية عمّان، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، واتحاد غرب آسيا لكرة القدم. وتضمن البرنامج الرياضي الذي أقيم على مدى 5 أيام عدد من الفعاليات، حيث نظمت إدارة البراعم والأكاديميات 3 دوريات رياضية لفئة 11 عامًا، وآخر لفئة 15 عامًا بالإضافة إلى دوري للكبار فوق 50 عامًا. كما نظمت لجنة الحكام دورة للحكام المستجدين بمشاركة 25 مرشحًا من أبناء مخيم الزعتري؛ حيث تم تقديم محاضرات نظرية وتطبيقات عملية قبل أن يقود الحكام المشاركين في الدورة مباريات الأدوار النهائية من الدوري. وفي نهاية البرنامج، أجرت إدارة تجربة العملاء في الاتحاد السعودي على هامش البرنامج استبيانًا على المستفيدين من خدمات الاتحاد السعودي في المخيم، شارك فيه أكثر من 100 مستفيد يمثلون الحكام ومدربي الفرق واللاعبين والجماهير، وذلك بهدف قياس مستوى الرضا عن ما يقدم والمساهمة في تطوير الأعمال. وكانت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي قد اختتمت في وقت سابق دورة المدربين C بمشاركة 47 مدربًا، كما أقيمت دورة D للمدربات بمشاركة 27 مدربة. وتأتي مشاركة الاتحاد السعودي في المركز السعودي لخدمة المجتمع ضمن أهدافه في المشاركة الاجتماعية خارجيًا تحقيقًا لأهداف إدارة المسؤولية الاجتماعية. من جانبه أكد الأمين العام المساعد للشؤون الاستراتيجية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد آل صاحب التزام الاتحاد بالأعمال الاجتماعية داخليًا وخارجيًا، والمضي قدمًا في تفعيل الشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بما يساهم في مواصلة العمل على ديمومة نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها جميع الأطراف. وقدم آل صاحب الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على التنسيق المتواصل بهدف إنجاح هذه الفعاليات بما يضمن تحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • يوسف أوباما أول صفقات الرائد
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • اتحاد العاصمة يحتفل بالذكرى الـ87 لتأسيس النادي
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق