معاشات شهر أكتوبر 2024.. تستعد وزارة المالية لـ صرف معاشات أكتوبر 2024، إذ تفصلنا أيام قليلة على موعد صرفها، لذا يتزايد بحث أصحاب المعاشات عن موعد صرفها.

معاشات شهر أكتوبر 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص معاشات شهر أكتوبر 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد صرف معاشات أكتوبر 2024

وتستعد الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لـ صرف معاشات أكتوبر 2024 لأصحاب المعاشات والمستفيدين من المعاشات اعتبارا من الثلاثاء المقبل أول الشهر، مع تيسير كل إجراءات الصرف لأصحاب المعاشات والمستفيدين من المعاشات.

صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 كيفية الاستعلام عن موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 بالرقم القومي

ويمكن الاستعلام عن موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 بالرقم القومي، عبر اتباع الخطوات التالية:

1) الدخول على الموقع الإلكتروني لهيئة التأمينات الاجتماعية من خلال الضغط هــنـــــا.

2) الدخول بـ كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.

3) اختر «الاستعلام عن قيمة المعاش».

4) إدخال البيانات المقررة لاستكمال العملية.

5) اضغط على عرض التفاصيل.

أماكن صرف معاشات شهر أكتوبر

وتستعد الهيئة لـ صرف معاشات شهر أكتوبر 2024، خلال الأيام القليلة المُقبلة لأصحاب المعاشات والمُستحقين من خلال عدد من المنافذ الآتية:

- جميع البنوك العاملة في مصر.

- المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.

- منافذ شركات فوري.

- مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي.

اقرأ أيضاًخلال ساعات.. بدء صرف معاشات أكتوبر 2024 بالزيادات الجديدة

رسميا.. صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 في هذا الموعد

معاشات أكتوبر 2024.. موعد وأماكن الصرف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أماكن صرف معاشات شهر أكتوبر معاشات شهر أكتوبر 2024 معاشات أكتوبر 2024 صرف معاشات شهر أکتوبر 2024 صرف معاشات أکتوبر 2024 موعد صرف معاشات

إقرأ أيضاً:

9 أنواع إجازات بمدد مختلفة لموظفي القطاع الخاص في الإمارات

متابعات : "الخليج"

حددت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات 9 أنواع من الإجازات، يحق لموظفي القطاع الخاص المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، الحصول عليها بمدد مختلفة حسب نوع الوظيفة.

وأوضحت الحكومة الرقمية أن تلك الإجازات تشمل: «الإجازة السنوية، وإجازة تفرغ لأداء الخدمة الوطنية، وإجازة دراسية، وإجازة الحداد، وإجازة الحج والعمرة، وإجازة الأمومة للعاملات في القطاع الخاص، وإجازة الوالدية، والعطلات والإجازات، والإجازة المرضية في قانون العمل - القطاع الخاص».

وأكدت أنه يحق للعامل الحصول على إجازة سنوية إذا أكمل مدّة 6 أشهر خدمة لدى صاحب العمل، ويستحق إجازة سنوية بأجر كامل لا تقل عن 30 يوماً، عن كل سنة من سنوات خدمته، ويومين عن كل شهر إذا كانت مدة خدمته تزيد على ستة أشهر وتقل عن سنة، وفي حال انتهاء خدمة العامل قبل استخدام الإجازة السنوية، ويستحق العامل إجازة عن أجزاء السنة الأخيرة التي قضاها في العمل.

وأضافت أنه وفقاً لقانون العمل الإماراتي، يحق للمواطنين الإماراتيين العاملين بالقطاع الخاص، الحصول على إجازة ممتدة من العمل لأداء الخدمة الوطنية، وتكون إجازة تفرغ مدفوعة الأجر، وذلك وفق التشريعات النافذة في الدولة.

وأشارت إلى أنه يجوز منح العامل المنتسب أو المنتظم بالدراسة في إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة بالدولة، إجازة دراسية مدفوعة الأجر لمدة 10 (عشرة أيام عمل) في السنة الواحدة، وذلك لأداء الاختبارات، بشرط ألا تقل مدة الخدمة لدى صاحب العمل عن سنتين، لافتة إلى أن العامل في القطاع الخاص يستحق إجازة حداد مدفوعة الأجر لمدة 5 أيام في حال وفاة الزوج أو الزوجة، و3 أيام في حال وفاة أي من الأم أو الأب أو أحد الأبناء أو الأخ أو الأخت أو أحد الأحفاد أو الجد أو الجدة، وتستحق الإجازة ابتداء من تاريخ الوفاة.
 

مقالات مشابهة

  • موعد صرف معاشات المعلمين.. وتفاصيل الزيادة الاستثنائية للمحامين
  • خلال ساعات.. بدء صرف معاشات أكتوبر 2024 بالزيادات الجديدة
  • 9 أنواع إجازات بمدد مختلفة لموظفي القطاع الخاص في الإمارات
  • رسميا.. صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 في هذا الموعد
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد وأماكن الصرف
  • باقي كام يوم؟.. موعد وأماكن صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • معاشات المهندسين 2024.. شروط الصرف وإجراء جديد من النقابة لهذه الفئة
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. مدفوعة الأجر للعاملين في الدولة
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 بزيادة 15% للمرة الثامنة