موقع 24:
2024-09-30@09:25:31 GMT

ينتقم من طليقته بأموال ابنيها.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

ينتقم من طليقته بأموال ابنيها.. ماذا حدث؟

قضت محكمة أبوظبي للأسرة والدعاوى المدنية والإدارية، بإلزام رجل بدفع 80 ألف درهم لطليقته، بعدما استولى على المبلغ من حساب نجليها انتقاماً منها.

وفي تفاصيل القضية، رفعت امرأة دعوى طالبت فيها طليقها بدفع 83 ألف درهم، تعويضاً عن الأضرار التي لحقت به، موضحة أنها "خلال فترة زواجهما كانت تودع أموالاً في حساب ابنها وابنتها، ووصل إجمالي المبلغ إلى 78 ألف درهم".


وأشارت المدعية إلى أنه "بعد أن ساءت العلاقة الزوجية بينها وبين المدعى عليه، وأصبح بينهما دعاوى قضائية، قرر طليقها الانتقام منها بسحب المبلغ من حساب نجليها".
وأمرت المحكمة بإلزام المدان برد المبلغ الذي استولى عليه للمدعية، إضافة إلى 2000 درهم تعويضاً، مع تحميله رسوم ومصروفات الدعوى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية المحكمة الإمارات قضية

إقرأ أيضاً:

الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته.. 26 أكتوبر

 

حجزت محكمة القاهرة الاقتصادية،  محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ "برلنتي"، بتهمة سب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي لجلسة 26 أكتوبر للحكم.

و تقدم دفاع رانيا صالح طليقة المطرب سعد الصغير، خلال نظر جلسة محاكمته أمام المحكمة الاقتصادية بتهمة سب وقذف موكلته بحافظة مستندات وفلاشه ضوئية تحتوي علي مقاطع فيديو تثبت سب المطرب لطليقته.


وأضاف أن موكلته لن تتنازل عن البلاغ المقدم ضد سعد الصغير مؤكدا رفضها مساعي الصلح مع المطرب، وطلب تعويضًا مدنيًا مؤقتًا قدره مليون جنيه.


وكشفت تحقيقات نيابة شمال الجيزة، في المحضر رقم 105 لسنة 2023، أن طليقة سعد الصغير رانيا صالح تقدمت بدعوى ضد طليقها سعد الصغير، وأيضا هدير محمد لقيامهما بالتعدي عليها بالسب والقذف عبر وسائل الاتصال.


وتبين من تقرير الفحص الفني الذي تم باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة للرسائل المرسلة إلى طليقة سعد الصغير، أن المستخدم الفعلي للشريحة التي أرسلت الرسائل هي هدير محمد الشريف.


وأوضح تقرير الفحص الفني، أن المذكورة تقيم في مركز زفتى الغربية، وأن تحريات جهات البحث الفنية أكدت ما جاء بمضمون التقرير الفني من أن سالفة الذكر هي مرتكبة الواقعة ولم تتوصل التحريات لدور المطرب سعد الصغير.

مقالات مشابهة

  • ضبط صاحب منخل استولى على طن و 700 كيلو دقيق مدعم في البحيرة
  • إسرائيل تستنجد بأميركا بعد هجوم الضاحية.. ماذا تريد منها؟
  • تفسير حلم المشاجرة في المنام.. ماذا قال ابن سيرين؟
  • الحكم على سعد الصغير في سب وقذف طليقته.. 26 أكتوبر
  • شاب أمريكي ينتقم من اتهامه بحيازة سلاح بإلقاء عبوة في محكمة
  • تعتدي على خصوصية رجل لتحصل على المال... والمحكمة تغرمها
  • نقابات دولية تطالب إسرائيل بدفع رواتب 200 ألف فلسطيني
  • عشر نقابات دولية تطالب إسرائيل بدفع رواتب 200 ألف فلسطيني
  • أمريكي ينتقم من اتهامه بحيازة سلاح بإلقاء عبوة ناسفة داخل محكمة