التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، روبين راميرز ليزكانو وزير خارجية الباراغواي، وذلك ضمن أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وحضر اللقاء، غوستافو فيلاتي وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الباراغواي، والسفير محمد أبوشهاب المندوب الدائم للإمارات لدى الأمم المتحدة.


وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والملفات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية والاستثمارية والطاقة المتجددة، كما تطرقت المحادثات إلى التعاون المشترك في إطار المنظمات الدولية.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص الإمارات على تعزيز علاقات التعاون مع الباراغواي، وبناء شراكة متميزة بين البلدين تدعم مصالحهما المتبادلة وأهدافهما التنموية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية عبدالله بن زايد الإمارات الإمارات عبدالله بن زايد

إقرأ أيضاً:

"الجبير" ووزير خارجية كولومبيا يبحثان تعزيز العلاقات بعدة مجالات

التقى وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ عادل بن أحمد الجبير، وزير خارجية كولومبيا لويس جيلبيرتو موريلو.
واستعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في العديد من المجالات.
أخبار متعلقة وزير البيئة يبحث ترتيبات انعقاد مؤتمر "COP 16" بالمملكةوزير الخارجية يترأس وفد المملكة في الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدةوزير الخارجية يترأس وفد المملكة في الجمعية العامة للأمم المتحدةكما بحثا أهم المستجدات الدولية ذات الاهتمام المشترك.العلاقات السعودية الكولومبيةجاء ذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
حضر اللقاء، مدير عام مكتب وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ السفير خالد بن مساعد العنقري.

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يبحث ووزير خارجية الباراغواي تعزيز التعاون
  • عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الباراغواي في نيويورك
  • عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس المالديف في نيويورك
  • عبدالله بن زايد: الإمارات تتطلع لتعزيز العلاقات مع كوسوفو
  • عبدالله بن زايد يلتقي وزراء خارجية مشاركين في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس وزراء كوسوفو في نيويورك
  • "الجبير" يبحث دعم علاقات التعاون الثنائية مع وزير خارجية الباراغواي
  • "الجبير" ووزير خارجية كولومبيا يبحثان تعزيز العلاقات بعدة مجالات