موقع 24:
2024-09-30@08:27:37 GMT

رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

رد فعل قوي من أتلتيكو مدريد على أحداث الشغب

أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بياناً رسمياً، يرفض خلاله الأحداث التي شهدتها مواجهة "الديربي" أمام منافسه ريال مدريد، والتي توقفت عدة دقائق بسبب شغب جماهير "الروخي بلانكوس" ضد الحارس تيبو كورتوا.

قال النادي الإسباني في البيان: "يريد نادي أتلتيكو مدريد إظهار رفضه لإلقاء الأجسام الذي حدث من جزء من مدرجات الجهة الجنوبية في الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد".

وأضاف "منذ اللحظة التي وقعت فيها هذه الحادثة، يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وتم بالفعل تحديد هوية أحدهم".

يريد نادي أتلتيكو مدريد إظهار رفضه لإلقاء الأجسام الذي حدث من جزء من مدرجات الجهة الجنوبية في الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد. منذ اللحظة التي وقعت فيها هذه الحادثة، يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم بالفعل تحديد هوية أحدهم. وسيطبق النادي اللوائح… pic.twitter.com/Rib29eqyXm

— أتلتيكو مدريد (@AtletiArab) September 29, 2024

وواصل: "سيطبق النادي اللوائح الداخلية المخصصة للحالات الخطيرة جداً على الأشخاص الذين شاركوا في هذه الحادثة".

واختتم البيان: "هذه التصرفات لا مكان لها في كرة القدم، وتسيء لصورة ملعب شهد أجواءً رائعة بحضور أكثر من 70 ألف مشجع أظهروا سلوكاً مثالياً في غالبيتهم العظمى".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أتلتيكو مدريد ريال مدريد ريال مدريد أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد في لقاء مرتقب ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا". المباراة ستقام على ملعب "واندا متروبوليتانو"، مع انطلاق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يدخل ريال مدريد هذا اللقاء وهو في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 15 نقطة، مما يجعل هذه المباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين في سباق المنافسة على اللقب.

تشكيل ريال مدريد لمباراة أتلتيكو مدريد

يقود النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور هجوم ريال مدريد في هذه المواجهة، وإليكم التشكيلة الأساسية:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفاخال، روديجير، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي.خط الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام، لوكا مودريتش.خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور. الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل قائمة بدلاء ريال مدريد

يشمل دكة بدلاء ريال مدريد في هذه المواجهة: أندريه لونين، فران جونزاليز، إندريك، لوكاس فاسكيز، أردا جولر، خيسوس فاييخو، فران جارسيا، إدواردو كامافينجا، وجاكوبو.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • بالفيديو .. شغب كبير يوقّف داربي ريال مدريد و الغريم أتليتيكو
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • فينيسيوس يقود تشكيل ريال مدريد أمام أتلتيكو بالليجا
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو.. موقف مبابي
  • ريال مدريد ينازل جاره أتلتيكو من دون مبابي
  • ريال مدريد ينازل أتلتيكو دون «سلاح مبابي»!