شاركت وكالة أنباء الإمارات “وام”، في احتفالات جامعة الاتصالات الصينية بمرور 70 عاماً على تأسيسها.

مثل “وام” ، سعادة الدكتور جمال محمد الكعبي، مدير عام المكتب الوطني للإعلام، مدير عام وكالة أنباء الإمارات “وام” بالإنابة.

وأكد سعادته، في كلمة خلال الاحتفال، متانة العلاقات الإماراتية – الصينية، والتي تستند إلى روابط ثقافية واقتصادية وتاريخية، مشدداً على أهمية التعاون الدولي في تطوير الإعلام وتعزيز التواصل بين الشعوب.

والتقى سعادته جانغ شيو تينغ رئيس الجامعة، وبحثا سبل تعزيز التعاون في مجال الاعلام، معربا عن تطلعه إلى مستقبل مشترك مليء بالتعاون المثمر وتبادل الخبرات لبناء جسور تواصل أقوى بين المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات وجامعة الاتصالات الصينية.

كما التقى سعادته فو هوا رئيس وكالة أنباء شينخوا، لبحث تعزيز العلاقات بين الجانبين، وناقشا سبل توطيد أواصر التعاون الإعلامي وتبادل الخبرات في مجال الصحافة والإعلام الرقمي.

وتطرق اللقاء إلى أهمية تعزيز التغطية الإعلامية المشتركة للأحداث والفعاليات في كلا البلدين، مما يسهم في تعميق التفاهم المتبادل وتعزيز العلاقات الثنائية على الأصعدة كافة .

ووجه سعادته الدعوة لرئيس جامعة الاتصالات الصينية، ورئيس وكالة أنباء شينخوا، لحضور الكونغرس العالمي للإعلام المقرر عقده في الفترة بين 26 إلى 28 نوفمبر المقبل في أبوظبي.

وأعرب سعادته عن تطلعه لمزيد من التعاون مع جمهورية الصين الشعبية في مجال الإعلام والاتصال، بما يعزز التفاهم والتعاون المشترك بين البلدين، سعياً نحو مستقبل مشرق يربط العالم ويعزز التفاهم المشترك.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الاتصالات الصینیة وکالة أنباء

إقرأ أيضاً:

“البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024

الرياض : البلاد

 حصلت مؤسسة البريد السعودي “سبل” على جائزة أفضل مبادرة في مجال التطوير أو التصميم التنظيمي على مستوى الجهات العالمية لعام 2024م، والممنوحة من المعهد البريطاني العالمي للموارد البشرية CIPD، وذلك في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

 ويأتي حصول “سبل” على الجائزة، تأكيدًا على التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتطوير الإستراتيجيات المتقدمة، لصقل قدرات منسوبيها، وتزويدهم بأرقى المعارف والمهارات والخبرات لإيجاد كوادر قادرة على قيادة مسيرة التحول المؤسسي، وذلك انطلاقًا من مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية بصفته أحد برامج رؤية المملكة 2030.

 وتواصل “سبل” إستراتيجيتها لتعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، سعيًا منها لتحسين مؤشرات الأداء العام، من خلال رفع معدلات الكفاءة الشخصية، والإنتاجية المهنية لدى جميع المستويات الوظيفية، بجانب تطبيق العديد من المبادرات التي تستهدف تطوير تجربة الموظف وتحديد الأدوار والمسارات الوظيفية، وكذلك الآليات والأدوات التي تستخدم المنهج العلمي لإحراز التقدم المهني المنشود، وهو ما يساعد منسوبيها على فهم أدوارهم الوظيفية بدقة، وتهيئة بيئة عمل مثالية تحقق الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة.

 ويسعى البريد السعودي للارتقاء بقدرات ومهارات منسوبيه وفق أرقى الممارسات العلمية محليًا وإقليميًا وعالميًا، بصفتهم الركيزة الأساسية لتحقيق مستهدفاته الإستراتيجية، ليصبح الجهة الرائدة والخيار الإستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، كمشغل وطني يمتاز بإمكانيات عالية في تقديم الممكنات اللوجستية والجيومكانية على مستوى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • عمان تشارك في "اجتماع الرابطة الصينية العربية للمؤسسات الفكرية"
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • ضربة اقتصادية.. وكالة “موديز” تخفض التصنيف الائتماني لإسرائيل درجتين مع نظرة مستقبلية سلبية
  • “قادربوه” يبحث مع الشركات الصينية معوقات عودتها لاستئناف أعمالها في ليبيا
  • وكالة تسنيم الإيرانية: من الصعب تأكيد وضع نصرالله بسبب انقطاع الاتصالات بضاحية بيروت
  • طحنون بن زايد يبحث التعاون في التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي مع “ماسك” و”بيزوس”
  • “الشعبة البرلمانية” تشارك في اجتماع لجنة بالجمعية البرلمانية الآسيوية في موسكو
  • مزاد “تمور العُلا” يتيح الفرصة للشباب والأطفال لاكتساب الخبرة في هذا مجال