شبكة انباء العراق ..

حضر وكيل الوزارة لشؤون التوزيع السيد علي معارج البهادلي، مجلس العزاء الذي أقيم على روح سيد المقاومة (( السيد حس-ن نص-ر الله )) رضوان الله تعالى عليه ورفاقه، الذين هم احياء عند ربهم يرزقون، الذين طالتهم يد الغدر والطغيان بقصف جنوب لبنان الخميس الماضي، الذي أقيم في قاعة الأقصى بمقر الوزارة، اليوم الأحد التاسع والعشرون من أيلول الجاري.

وقال البهادلي: أن الكيا-ن الصهي-وني قد تمادى كثيراً في عدوانهِ على غزة ولبنان، وتروعيهِ للمدنيين العُزل، مشيراً إلى أ ن هذا الإجرام المتواصل ما كان أن يكون الا من خلال دعم الغرب بمدهم بأدوات القتل والإبادة الجماعية.
داعياً بالوقت ذاته الأمة العربيةِ والأسلاميةِ والمجتمع الدولي، بأخذِ دورهم في وقف هذه الحرب الإجرامية.

وأضاف وكيل الوزارة لشؤون التوزيع السيد علي معارج البهادلي،أننا إذ نؤكد”وقوفنا شعباً ،وحكومةً إلى جانب أخوتنا في لبنان، مستنكرين وبشدة جرائم الكي-ان الصهي-وني،وأخرها أستهداف سيد المقاومة ورفاقه، كما تقدم البهادلي بخالص العزاء والمواساة إلى الشعب اللبناني المقاوم وجميع المحبين، وبالخصوص ذوي الشهداء ، داعين الله تعالى أن يتغمدهم برحمته الواسعة ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

هذا وقد حضر مجلس الفاتحة السادة وكلاء الوزارة لشؤون ( الأستخراج، الغاز، التصفية ) والمديرين العامين، وعدد كبير من منتسبي تشكيلات الوزارة.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

أحزاب المشترك تنعي استشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله

نعت أحزاب اللقاء المشترك استشهاد سيد المقاومة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله، إثر العدوان الصهيوني الإجرامي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأشارت أحزاب المشترك في بيان صادر عنها اليوم، إلى أن سيد المقاومة راكم من موقعه المتقدم في المحور ومن مكانه الأقرب للنيل من العدو الإنجازات الكبيرة والانتصارات العظيمة لصالح القضية الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية جمعاء منذ نحو 30 عاما أذاق خلالها الصهاينة الويلات وجرعهم الهزائم وجعلهم يحسبون ألف ألف حساب للمقاومة الإسلامية في لبنان ولكل محور الجهاد والمقاومة.

وأكدت أن السيد حسن نصرالله بروحه الخالصة ونهجه الواضح ووعيه بالعدو وجهاده المقدس سيبقى على الدوام حاضرا في وجدان وقلب كل مجاهد ومرابط من غزة فلسطين إلى لبنان وسوريا والعراق واليمن وإيران، وأن الشهادة في نهاية المطاف هي وسام ونصر شخصي لمن يصطفيه الله.

مقالات مشابهة

  • بطريرك الكنيسة السريانية يحضر حفل تخرج طلاب جامعة أنطاكية السورية
  • سرايا القدس تنعى السيد “نصر الله” وتوجه رسالة لمجاهدي الحزب
  • نص كلمة قائد الثورة باستشهاد سماحة الأمين العامة لحزب الله السيد حسن نصر الله
  • قائد الثورة يؤكد أن دماء الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله ورفاقه السابقين بفلسطين ولبنان لن تذهب هدراً
  • مجلس الشورى ينعي استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله
  • أحزاب المشترك تنعي استشهاد سيد المقاومة السيد حسن نصر الله
  • مجلس الشورى ينعى استشهاد المجاهد الكبير سماحة السيد حسن نصر الله
  • المشير “حفتر” يحضر أول حفل تخريج بجامعة درنة
  •  «عقيلة صالح» يحضر حفل تخريج دفعة طلاّب في جامعة درنة