مقالات مشابهة “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية

‏47 دقيقة مضت

عاجل.. وزارة التعليم السعودية تعلن عن موعد اجازة مطولة للفصل الدراسي الأول والتقويم الدراسي 1446

‏53 دقيقة مضت

الدول الغنية يمكنها زيادة تمويلات المناخ إلى 5 تريليونات دولار سنويًا (دراسة)

‏ساعتين مضت

واردات الإمارات من الألواح الشمسية الصينية تقفز 75% في 8 أشهر

‏3 ساعات مضت

استثمارات الهيدروجين المطلوبة مناخيًا تتجاوز تريليون دولار حتى 2030 (تقرير)

‏4 ساعات مضت

حجم تجارة النفط العالمية قد يرتفع 12 مليون برميل يوميًا بحلول 2050

‏5 ساعات مضت

زادت تساؤلات محبي كرة اليد حول موعد مباراة الأهلي القادمة، خاصة بعد تأهل فريق الأهلي المصري لكرة اليد إلى نصف نهائي بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد 2024، التي تقام في مصر، على الرغم من خسارته أمام برشلونة الإسباني في المباراة الثانية من دور المجموعات، حيث انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 31-23، ليحتل الفريق الإسباني المركز الأول في المجموعة الثانية ويتأهل مباشرة إلى نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي كاس العالم للاندية لكرة اليد 2024

ستكون مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 ضد فريق ماجديبورج الألماني، الذي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

ستقام مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 يوم الثلاثاء المقبل.الموافق 1 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على صالة “العاصمة الإدارية الجديدة”.وفي نفس الدور، يواجه فريق برشلونة، متصدر المجموعة الثانية، نظيره فيزبريم المجري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.كما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي يوم الخميس المقبل، الموافق 3 أكتوبر.القنوات الناقلة لمباراة الاهلي في النصف النهائي وبعض الإنجازات

يعتبر تأهل الأهلي إلى نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد هو الثالث في تاريخه، كانت المرة الأولى في عام 2007، حيث حقق الفريق المركز الثاني بعد أداء مميز، وفي المرة الثانية، في عام 2022، حصل الأهلي على المركز الرابع. يأمل الفريق هذا العام في تحسين نتائجه والوصول إلى المباراة النهائية، وسوف تنقل القناة التالية مباراة النصف النهائي القادمة بين الأهلي وماجديبرج كالآتي.

ستبث المباراة مباشرة على قنوات “أون تايم سبورتس”.ومن المتوقع أن تستقطب جمهورا كبيرا نظرا لقوة الفريقين ورغبة الأهلي في التأهل للنهائي وتحقيق إنجاز جديد في عالم كرة اليد.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: مباراة الأهلی لکرة الید 2024 نصف النهائی

إقرأ أيضاً:

“دو” تحقق إنجازاً جديداً في ترسيخ الاستدامة وتتجاوز أهدافها لحماية البيئة خلال النصف الأول 2024

أعلنت “دو”، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالشراكة مع “فارنك”، الشركة الرائدة في قطاع إدارة المرافق الشاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، أنها نجحت في تجاوز أهدافها البيئية في مجال إعادة التدوير في النصف الأول، حيث حققت إنجازاً كبيراً في مجال ترسيخ الاستدامة وحماية البيئة. وتمكنت “دو” من تحويل ما يصل إلى 21٪ من النفايات الصادرة عن جميع مواقع شركة “دو” في دولة الإمارات العربية المتحدة، والبالغ عددها 145 موقعاً. ويعد هذا الإنجاز جزءاً من التزام “دو” في دفع عجلة التنمية المستدامة وحماية البيئة، ورحلتها نحو تحقيق الحياد الكربوني بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة، ويؤكد البداية الواعدة لخطة الشركة الهادفة التي تمتد لثلاث سنوات.
ويعكس هذا الإنجاز خلال النصف الأول من العام 2024 التزام “دو” بتقليل تأثيرها البيئي تناغماً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لمستقبل مستدام. كما يأتي نجاح “دو” في تحقيق أهدافها بسبب تنفيذ استراتيجياتها المُبتكرة لإعادة التدوير في جميع مقراتها، حيث ساهمت عملية التدقيق الشامل وإدخال أحدث الآلات التي تعمل على إعادة تدوير المواد ولتكون صالحة للاستخدام. وفي إطار سعيها لزيادة الوعي بين منتسبيها، عملت “دو” على تدريب أكثر من ألف موظف، وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتعامل مع إعادة التدوير بشكل أكثر فعالية.
وتعليقاً على الإنجاز الجديد والشراكة بين الجانبين، قال عادل الريس، مدير إدارة الاتصال المؤسسي والبروتوكول في “دو”: إن “مبادرات إعادة التدوير لدينا تعكس سعي “دو” نحو القيادة المسؤولة من خلال اتباع كافة الإجراءات اللازمة لتعزيز الاستدامة، كما نتطلع أيضاً للإمكانات الهائلة للابتكار البيئي داخل قطاع الاتصالات. ومن خلال تجاوز هدفنا المخطط له بنسبة 16٪، فقد تم وضع أهداف جديدة للفترة المتبقية من العام، مما يعكس جهودنا المستمرة في تحقيق رؤيتنا طويلة الأجل دفع عجلة التنمية المستدامة في “دو”، لأننا لا نعمل فقط على التطوير الداخلي في الشركة، بل نساهم أيضاً في المبادرات المُهمة في مجال الاستدامة للحفاظ على البيئة في الدولة والعالم”.
من جانبها، قالت منى النهدي، رئيسة قسم الاستشارات والاستدامة في شركة “فارنك”: إن “النجاح في الوصول للحياد الكربوني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخصوصاً في مجال إعادة التدوير، يتطلب معالجة ديناميكيات مُعقدة تتعلق بالأطراف المشاركين فيها. لقد اعتمدنا منهجًا مُبتكرًا يجمع المشاركين الرئيسيين، وهم فريق إدارة وخبراء المرافق لدينا، والقيادات التنفيذية في “دو”، وموظفيها، من أجل العمل معاً في انسجام تام. وتُظهر نسبة 21٪ المذُهلة لإعادة التدوير خلال النصف الأول، فعالية هذا الجهد التعاوني والتزام “دو” الراسخ بالاستدامة. ومن خلال التركيز على الحد من النفايات ومعالجتها وتحويلها الى مواد قابلة للاستخدام، نسعى إلى تقليل انبعاثات غاز الميثان بشكل كبير، وهي خطوة محورية نحو تحقيق أهداف الحياد الكربوني”.
وقد تحقق هذا النجاح من خلال تنفيذ خارطة طريق متطورة شملت تدقيقاً كاملاً لعملية إعادة التدوير، وتبسيط عملية جمع البيانات عبر حلول (Wastek) لدمج التكنولوجيا المتطورة، وتحقيق الأهداف الطموحة لتعزيز عمليات إعادة التدوير، والتغلب على التحديات الصعبة، ووضع خطة شاملة للتحسين. ومن خلال الاستفادة من خبرة “فارنك” وحلولها المستدامة في مجال إعادة التدوير، فإنها تؤكد التزامها بتقليل انتاج المواد المستعملة بشركة “دو” بنسبة تتراوح ما بين 30% إلى 50% على مدى السنوات الثلاث المُقبلة. ومن خلال تجاوز أهدافها للنصف الأول والمشاركة المؤسسية الفعالة، تضع “دو” نموذجاً يُحتذى به للمسؤولية البيئية من خلال دعمها لمستقبل أكثر ذكاءً ووعياً بإدارة إعادة التدوير وحماية البيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.


مقالات مشابهة

  • “دو” تحقق إنجازاً جديداً في ترسيخ الاستدامة وتتجاوز أهدافها لحماية البيئة خلال النصف الأول 2024
  • فيفا يكشف عن الموعد المبدئي لإجراء قرعة كاس العالم للاندية 2025 والفرق المشاركة
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • متى موعد افتتاح بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية؟
  • الأهلي يقسو على سيدني الأسترالي في مونديال الأندية لكرة اليد
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول