أعلن رئيس مجلس الشرف الأعلى بنادي أهلي صنعاء يحيى الحباري عن مساهمته في دعم معسكر الفريق الكروي الذي يستعد حاليا لبطولة الأندية الخليجية المزمعة انطلاقتها في 23 أكتوبر المقبل.

ويأتي دعم الحباري في إطار حرصه الدائم على الاهتمام والرعاية بالنادي وشبابه، حيث تكفل مؤخرا ببناء وإعادة تأهيل المدرجات الغربية وتشطيب تحت المدرجات الشرقية بتكلفة بلغت أكثر من 100 مليون ريال.

وتقدم مزرعة الأحضان بالروضة التابعة لشركة الحباري، مجموعة من منتجات الألبان ومشتقاتها لنجوم الأهلي خلال المعسكر الداخلي.

ويخوض الأحمر الصنعاني تحت قيادة المدرب المغربي إدريس المرابط ومساعده جمال القديمي ومدرب الحراس معاذ عبدالخالق، تمارين صباحية ومسائية لرفع المستوى البدني والفني والتكتيكي وتطبيق ذلك من خلال إقامة عدد من المباريات الودية للوقوف على جاهزية اللاعبين وتقييم مستوياتهم للاستقرار على التشكيلة النهائية.

ووضعت قرعة بطولة الأندية الخليجية الإمبراطور في المجموعة الأولى إلى جانب أندية، ظفار العماني، دهوك العراقي والنصر الإماراتي، حيث تقام منافسات البطولة بنظام الكل مع الكل ذهابا وإيابا ويتأهل للنصف النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، للمربع الذهبي من بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًا في الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ورغم خسارة الأهلي أمام نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة (27-18) اليوم الأحد، وذلك في ختام مباريات دور المجموعات من البطولة، إلى أنه تأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وجاء تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة بصفته «أفضل مركز ثاني» في المجموعات الثلاثة.

ونجح فريق برشلونة الإسباني في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة (17-10)، ولكن نجح رجال يد الأهلي في الظهور بشكل جيد بالشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • مدرب سلة سبورتنج: سنعتمد على الناشئين والمحترف يصل خلال ساعات للمشاركة بالبطولة العربية
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية
  • يد الخليج تهزم إيجلز الأمريكي في مونديال الأندية