عربي21:
2024-09-30@04:35:25 GMT

بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

بعمر 17 سنة.. حارس مرمى يدخل تاريخ الدوري المغربي

ذكرت تقارير صحافية مغربية أن  ريان أزواغ حارس مرمى فريق اتحاد طنجة، دخل تاريخ الدوري المغربي، بعد مشاركته مساء الأحد، في مواجهة الفتح الرياضي، لحساب الجولة الرابعة من الدوري.

وبحسب صحيفة "البطولة" فقد بات أزواغ حارس مرمى المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، أصغر حارس مرمى يشارك في مباراة رسمية بالدوري المغربي عن سن لا يتجاوز الـ17 سنة.



وشارك أزواغ في هذه المواجهة، كبديل للحارس بدر الدين بنعاشور، والذي تعرض للإصابة قبل أن يتم استبداله بحارس منتخب الفتيان خريج مدرسة نادي اتحاد طنجة.

وتمكن ريان أزواغ من تقديم أداء جيد، بعد تدخله في العديد من المناسبات أمام هجمات لاعبي الفتح، وصده لمحاولات كانت سانحة للتسجيل، وهو ما ساهم في تفادي استقبال مرمى فارس البوغاز للأهداف في هذه المواجهة.

وكان مدرب اتحاد طنجة هلال الطير، قد ألحق الحارس ريان أزواغ بتداريب الفريق الأول خلال مرحلة الإياب من الموسم الماضي، قبل أن يقرر الاستعانة بخدماته كحارس ثاني هذا الموسم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية حارس مرمى اتحاد طنجة الدوري المغربي الفتح الفتح الدوري المغربي حارس مرمى اتحاد طنجة رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم

زنقة 20. طنجة

شهد الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، تقديم رئيس النادي، محمد الشرقاوي، استقالته إلى جانب أعضاء المكتب المديري للفريق.

وجاءت هذه الاستقالة بعد فترة من الضغوط المتزايدة على الفريق نتيجة النتائج السلبية التي عانى منها في الموسم الماضي، سواء على مستوى الدوري المغربي أو في المنافسات الأخرى.

وأعرب أعضاء المكتب المديري المستقيلين عن شكرهم للجماهير التي دعمت الفريق رغم الظروف الصعبة، مؤكدين أن قرارهم يأتي من باب المسؤولية الجماعية تجاه مصلحة النادي، كما شكر منخرطو النادي المكتب برئاسة الشرقاوي على فترته التي قضاها في رئاسة فارس البوغاز.

إتحاد طنجة

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي من أوسع أبوابه
  • بالمر يدخل تاريخ «البريميرليج» في شوط!
  • شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخية
  • برنتفورد يدخل تاريخ «البريميرليج»!
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم