تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر خلاله معاتبة محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي لزميله في الفريق إمام عاشور خلال مراسم استلام الميداليات الفضية عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي بأنه لم يكن هناك أي نوع من أنواع المشادة بين الثنائي، مؤكدا أن أفشة كان يطالب إمام عاشور بضبط النفس وعدم الاستماع لهجوم الجماهير عليه واستفزازات لاعبي الأبيض خلال احتفالهم بلقب السوبر الإفريقي.

وأكد المصدر أن الثنائي تربطهما علاقة قوية، وأن ما ظهر في الفيديو جاء من باب الخوف عليه من استفزازه، وهو ما قد يؤدي إلى رد فعل يدين اللاعب.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور مجدي أفشة الأهلي السوبر الإفريقي السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن طلب رئيس النادي، باعتباره رئيسا لشركة الكرة، تقرير فني من الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، للاستفسار عن أسباب الهزيمة في السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

تجهيز تقرير خاص عن أسباب خسارة الزمالك

وعلم «الوطن سبورت»، أن رئيس الأهلي، أبلغ سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، بضرورة تجهيز تقرير خاص عن أسباب خسارة الفريق الأول أمام الزمالك، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وطلب رئيس النادي، من سامي قمصان، أن يشمل التقرير أسباب ظهور الفريق بمستوى متراجع في المباراة، كما طلب أن يضم التقرير أسباب غياب أكثر من لاعب عن مستواه في الفترة الماضية، وهل هناك أزمات غير معروفة لبعض اللاعبين تؤثر بشكل مباشر عليهم من عدمه.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الأفريقي، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية.

مقالات مشابهة

  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • عاجل.. تقييم سلبي من حسام حسن لـ 6 نجوم في الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي