موقع النيلين:
2024-09-30@02:28:09 GMT

هذا الشعب غنمايتو ولدت

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

زمان في ناس في حي جنبنا بيحبو البارتيهات حب موت وكل إسبوع لازم يكون في بارتي في بيت لأي سبب من الأسباب. بيعملو مرطبات خفيفة وبيجيبو المسجل والسماعات وشرائط الغنا الغربي والسوداني وهاك يا بوب مارلي وبوني إم وتينا ديك ودونا سمر ولازم شوية أبو الأمين بحكم الجهوية والمركزية-المدنية. وهاك يا رقيص دسكو وبريك وكاروشة وتويستى لي نص الليل من شباب الحلية وشاباتا ، الأخوان والاخوات.

أنا لاني محافظ كنت بمشي لكن بكون مكسوف وبقعد ورا وما بعرف أرقص – أشتر يعني.

مرة ما كان في سبب يبرر بارتي قامو عملوهو يوم الخميس بمناسبة أنو حاجة “الرسالة – اسم حركي” غنمايتا ولدت. ففرح الفريق والبارتى في محلها.

فيا شباب الشعب ده فرحان لانو غنمايتو ولدت. إنتو مشكلتكم شنو ؟

الفرح إحساس عادي غير قابل لتزييف ولا يحتاج لتبرير لجهة عليا عينت نفسها وصيا علي مشاعر الشعب الدفينة. تمنع عليه الفرح إلا بإشارة خضراء منها.

معتصم اقرع

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف

تعرض  3 شباب للإصابة  باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم مياه غازية “مشروب طاقة”، يشتبه في عدم صلاحيته بمدينة بني سويف.

مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم  في بني سويف

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بوصول «يوسف.ع.ح»، 21 عامًا، و«جاسر.م.س»، 20 عامًا، و«باسل.خ.ح»، 20 عامًا، إلى مستشفى بني سويف التخصصي، مصابين بمغص وقيء، واشتباه تسمم غذائي، إدعاء تناولهم مياه غازية فاسدة «مشروب طاقة».

وجرى عمل الإسعافات الأولية لهم وسحب عينة قيء لبيان أسباب التسمم، وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، وتحرر محضر بالواقعة.

كما شهدت منطقة مسجد المنسوب بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية ،  وفاة طفل عقب  سقوطه من بلكونة الطابق الرابع بمنزله  أثناء اللهو ، ادي إلي اختلال  توازنه ،  وتم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحلة العام.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود إخطارا من شرطة النجده حول وقوع طفل صغي يدعي "م.ن"6 سنوات ووفاته عقب سقوطه من أعلى أحد العمارات السكنية بمنطقة المنسوب بدائرة قسم ثان المحلة.

كما أفادت مصادر داخل القسم أن وفاة الطفل جاءت نتيجة  سقوط الطفل من الدور الرابع، وتوفي في الحال، وتم معاينة جثمان الطفل للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

كما تم الدفع بسيارة إسعاف لنقل جثة طفل  إلى ثلاجة المشرحة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بمقابر أسرته.

مقالات مشابهة

  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • منتخب شباب العراق يتأهل الى نهائيات اسيا
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • شباب العراق يلاقي تايلاند في مباراة حسم الصدارة
  • انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا
  • بوسي تثير حيرة متابعيها بلوك مختلف
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام الفلبين في التصفيات الاسيوية
  • شباب العراق يواجهون الفلبين و يختتمون المرحلة الأولى للتصفيات الآسيوية الأحد