تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في واقعة غريبة شهدتها قرية منشأة عبدالله بدائرة مركز شرطة مركز الفيوم قامت سيدتان بدفن جثة دجال أسفل سريره الخاص بغرفة نومه، كما أوصى قبل وفاته بعمل مقام له زعما منه أنه صاحب كرامات وتبركًا به، وجار عمل محضر بالواقعة لمباشرة النيابة التحقيقات.
ترجع تفاصيل الواقعه بإخطار اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم يفيد بإبلاغ أحد الأهالي مركز شرطة مركز الفيوم بانبعاث رائحة كريهة من منزل أحد سكان القرية عقب مشاجرة لسيدة مع أهلية الدجال ومطالبتهم برد حقوقها وقضاء حاجتها لديهم من المتوفي الذي وعد بها قبل وفاته.

 

وعلى الفور انتقل فريق بحث برئاسة العقيد معتز اللواج والرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم، والرائد هيثم طلبه رئيس مباحث مركز إطسا ضمن فريق البحث بإشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المديرية، وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعه، وتبين من التحريات الأولية بترك وصية دجال في العقد السادس من عمره لسيدتين تعيشان معه بالمنزل بعمل مقام له زعمًا منه بأنه صاحب كرامات وتبركًا به مما

وكشفت السيدتان خلال المناقشة الأولية لهما بأنها قاما بتنفيذ الوصية ودفن الدجال داخل المنزل بحفرة أسفل سريره الخاص بغرفة نومه وإلقاء كمية كبيرة من الرمال عليها، وأكدت السيدتان بأنها قاما بدفن الدجال منذ 70 يومًا.
وجار انتقال النيابة العامة لمعاينة الجثمان وكذالك قسم الأدلة الجنائية وفريق بحث المديرية لفحص وكشف ملابسات الواقعة، وتكثيف المناقشة مع المتهمتين وفحص صحيفتهما الجنائية السابقة من دائرة محل سكنهما السابق وظروف إنتقالهما لمحافظة الفيوم، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرتها التحقيق. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الفيوم مركز شرطة الفيوم

إقرأ أيضاً:

مركز شرطة الفعكات يضبط متهماً بسرقة أسلاك كهربائية

الوطن|متابعات

تمكن مركز شرطة الفعكات من ضبط شخص مصري الجنسية متورط في سرقة أسلاك كهربائية من منزل مواطن في المنطقة وجاءت عملية الضبط بعد تلقي المركز شكوى من صاحب المنزل ضد العامل الذي يعمل لديه، متهمًا إياه بسرقة الأسلاك الكهربائية الخاصة بالمنزل.

بناءً على تعليمات رئيس المركز، انطلق فريق التحريات لمعاينة موقع الحادث وجمع المعلومات. وبعد البحث والتحري، تم القبض على المتهم وبحوزته بعض المسروقات، وتبين خلال التحقيق  أن الشخص  من مواليد 2005، واعترف بجريمته. وقد تم إحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

الوسومسرقة شرطة الفعكات ليبيا مصري نيابة عامة

مقالات مشابهة

  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • مباحث الضرائب والرسوم تُحرر 403 قضايا في 24 ساعة
  • مركز شرطة الفعكات يضبط متهماً بسرقة أسلاك كهربائية
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة
  • النيابة العامة توضح عقوبة انتهاك حرمة ملك الغير