بوابة الوفد:
2024-09-30@02:24:43 GMT

كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي

تاريخ النشر: 30th, September 2024 GMT

أكد خالد جاد الله نجم الفريق فريق الأهلي السابق أن تعيين عنصر جديد لمنصب مدير الكرة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بات أمراً ضرورياً في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا..

كولر يعنف ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد

وقال خالد جاد الله نجم الفريق فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:"  لابد من إعادة النظر في عدم وجود مدير للكرة في النادي الأهلي بعيدا عن سامي قمصان حتى يتفرغ للمهام الفنية مع القلعة الحمراء "

وتابع:" ما علمته أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلي يرفض تعيين أحد في منصب مدير الكرة بعد رحيل خالد بيبو عن الفريق الأحمر ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد جاد الله الأهلي مدير الكرة أخبار الرياضة القلعة الحمراء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء: «التجلي الأعظم» سيحول سانت كاترين إلى وجهة سياحية عالمية

أكد الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، أن أجهزة المحافظة تعمل على تحقيق رؤية القيادة السياسية، ورؤية مصر 2030، مضيفا: «انتهز هذه الفرصة لأجدد العهد للرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء ولمصر قاطبة على مواصلة العمل الدؤوب بجهد وإخلاص وتفاني من أجل رفعة مصر الحبيبة».

جنوب سيناء تفوز بجائزة التميز العالمية

وقال «مبارك»، خلال كلمته بمناسبة فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية  «Esri SAG Award 2024» للمنصة الجغرافية، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والتي نقلتها شاشة «إكسترا نيوز»: «نعمل بمنتهى التركيز والجد في كل وقت لتنفيذ توجيهات الرئيس السيسي خلال المشاركة في عرض استراتيجية التطوير جنوبي سيناء، ونعاهد الجميع أن نكون عند حسن الظن لتكثيف العمل وتعزيز الأداء التنموي والسياحي بمختلف القطاعات بالمحافظة».

وأضاف أن المحافظة تتمتع بمقومات ذات طابع فريد وتستحق ذلك، تحفيزًا للاستثمار مع التركيز الدائم على دعم وتمكين الشباب وتشجيع مشروعاتهم الناشئة.

خالد مبارك يشكر محافظ جنوب سيناء السابق

وتابع: «أتقدم بأعظم وأجمع مراتب الشكر والتقدير والعرفان للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء السابق الذي تولي هذا الشرف والمسؤولية»، مشددا على أن محافظ جنوب سيناء السابق عمل على تطوير وتنمية المحافظة التي تعد البوابة الشرقية لمصر.

مشروع التجلي الأعظم في سانت كاترين

كما أكد محافظ جنوب سيناء، أنه يتم التركيز على إعطاء أقصى اهتمام لتحقيق إنجاز مشروع التجلي الأعظم بمدينة سانت كاترين، مضيفا «هذا المشروع سيحقق تحويلًا كاملًا لمنطقة التجلي الأعظم لتكون وجهة سياحية عالمية خالصة في مجال السياحة الدينية والبيئية والتاريخية وسياحة الاستشفاء».

مقالات مشابهة

  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي .. وفرض عقوبات على الظهور الزائد بالسوشيال ميديا
  • رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: ترشيح 4 أسماء لتولي منصب مدير الكره
  • 20 أكتوبر.. الحكم فى استئناف مدير أعمال حلمى بكر السابق على حبسه 3 سنوات
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان
  • محافظ جنوب سيناء: «التجلي الأعظم» سيحول سانت كاترين إلى وجهة سياحية عالمية