تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. إسرائيل تكثف الهجمات على لبنان وأنباء عن اغتيال "نصرالله" نشرة التوك شو.. سر أزمة الطماطم وحقيقة اكتشاف حالات كوليرا بأسوان


قال الدكتور محفوظ رمزي، رئيس لجنة التصنيع والمتحدث الرسمي لنقابة الصيادلة، إن تطبيق قرار صرف الأدوية بالأسم العملي جاء بتوصيات من رئيس مجلس الوزراء  بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المعهنية ونقابة الأطباء والصيادلة.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

الصيادلة: 200 مليار دولار حجم الأدوية المغشوشة عالميًا


علق الشيخ أحمد ترك، أحمد علماء الأزهر الشريف، على اكتشاف سحر وطلاسم للاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، في مقابر تابعة لمجدي عبد الغني.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

علاقة السحر بمرض مؤمن زكريا .. عالم أزهري يكشف الحقيقة (فيديو)


وجه الإعلامي تامر أمين، التهنئة لجماهير نادي الزمالك والكرة المصرية بمناسبة فوز الفريق ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الزمالك فاز بسبب الروحة المعنوية العالية، والاستعداد الجيد ورفض التقليل من امكانياتهم.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بالعدوان على اليمن منذ قليل، متابعا: "جيش الاحتلال الصهيوني يقصف مينائي الحديدة ورأس عيسى بالمين".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)

أكد أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، دعم الشعب اللبناني الشقيق في الأحزان وكل المجازر التي يتعرض لها وعدوان إسرائيل على مدار الأيام الماضية، مشددًا على أن لبنان جزء من مصر وبيروت شهدت تصوير أعظم الأفلام المصرية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

نقيب الممثلين: لن نتخلى عن لبنان وسننظم وقفة دعم قريبًا
 

سخر الإعلامي أحمد موسى، من توعد المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، لإسرائيل بضربات مؤلمة، قائلا: "تاني؟.. أنت بتتوعد بقالك كتير".

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
 

وجه السيناريست مدحت العدل، رسالة دعم ومحبة للشعب اللبناني، موضحًا أن الشعب العربي والمصري والقيادة السياسية دائمًا ما تقف وتدعم لبنان، منوهًا بأن لبنان يمثل الفن للشعب المصري.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

مدحت العدل يدعو الفنانين لإقامة حفل ضخم في الأوبرا لصالح لبنان (فيديو)


قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن هناك مخططًا جديدًا في المنطقة، وحرب لا تبقي ولا تذر في الساحة اللبنانية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)

قال الدكتور كريم عادل، رئيس مركز العدل للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، إن الدعم النقدي فرصة للتحسين جودة الخدمة للمواطن ووصول الدعم لمستحقيه وإتاحة الفرصة لإعادة تخصيص وتوزيع الموارد لتحسين جودة الخدمات للمواطن مثل الصحة والتعليم.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

خبير اقصادي: الدعم النقدي فرصة لتحسين جودة الخدمة للمواطن (فيديو)

كشفت المهندسة نفيسة هاشم مستشار وزير الإسكان، تفاصيل جديدة بشأن إلغاء الاشتراطات البنائية التي صدرت في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

الإسكان تكشف تفاصيل جديدة إلغاء اشتراطات البناء (فيديو)
 

علق مجدي عبدالغني، لاعب منتخب مصر السابق، ما تردد بشأن العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا في مقبرة تمتلكها أسرته، ثم كشف حقيقة كذب تلك الشائعة.

للمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط الآتي:

أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو مؤمن زكريا أعمال سحر مؤمن زكريا

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو| أصداء اغتيال حسن نصر الله.. وعودة العمل بقانون أحكام البناء لعام 2008

كتب- حسن مرسي:

تناولت برامج التوك شو، مساء السبت، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، ويرصد مصراوي أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية من خلال التقرير الذي يستعرض لكم أبرزها.

عمرو أديب: مقتل نصر الله خيانة عظمى.. وحزب الله "لم ينجو أحد"

علق الإعلامي عمرو أديب، على اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، قائلا: "مقتل نصر الله جاء نتيجة خيانة في أركان حزب الله من الداخل، شجرة القيادة بأكملها لم ينجو منها أحد".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،: "مقتل نصر الله ليس عبقرية إسرائيلية، بل خيانة عظمى من داخل الحزب، وانبهار البعض بما تقوم به إسرائيل أمر واهي بدليل الغزو التي تعرضت له في 7 أكتوبر".

خبير يكشف عن السبب الحقيقي لانتشار تطبيقات المراهنات

قال المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، إن تطبيقات المراهنات أصبحت منتشرة، وبدأت في البداية كألعاب مقابل أموال تخيلية وليست حقيقية، وبعد ذلك يتم اقتراح تطبيقات المراهنات القائمة على القمار بشكل حقيقي.

وأضاف "حجاح" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن مواقع القمار تعطي للاعب في البداية بعض الأموال في البداية بما يوازي 30 دولارًا، وتُربح اللاعب في البداية لكي تشجعه على اللعب، ومن ثم يدخل اللاعب بصورة كبيرة في اللعب بأموال كبيرة، ويرى أنه يخسر أمواله، ويقوم بلعب بمبالغ أكبر في محاولة للتعويض.

سمير فرج يكشف تفاصيل تدريب الجيش المصري على أعلى مستوى

كشف اللواء سمير فرج، المفكر الإستراتيجي، تفاصيل المشروع التكتيكي بالذخيرة الحية في إحدى وحدات الجيش الثالث الميداني، موضحًا أن هذا أرقى مستوى للتدريب.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن هؤلاء المشاركين في التدريب لهم 4 أشهر يتدربون في الصحراء لم يروا الشارع.

ولفت إلى أن طائرات الأباتشي تطير على مستوى قريب من الأرض حتى لا يلتقطها الطرف الآخر، لافتًا إلى أن أرض التدريب قريبة من نفس طبيعة الأرض في سيناء.

أستاذ استشعار عن بعد: سد إثيوبيا يشكل خطرًا كبيرًا ويؤدي لنشاط زلزالي

قال الدكتور هشام العسكري، أستاذ علوم الأرض والاستشعار عن بعد في جامعة تشابمان الأمريكية، إن هناك زلزال جديد يضرب إثيوبيا الفترة الحالية، موضحًا أن إثيوبيا الدولة رقم واحد في إفريقيا في النشاط الزلزالي والبركاني.

وأضاف "العسكري"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن إثيوبيا تعاني من نشاط زلزالي وبركاني ضخم جدًا، وهناك بعض الأنشطة الزلزالية التي حدثت خلال الفترة الأخيرة في إثيوبيا.

أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحديث خلال الفترة الماضية، تناول ضرورة قيام حسن نصر الله وإيران بالثأر لقتلاهم الذين اغتالتهم إسرائيل، حتى لا يأتي عليه الدور، وهو ما حدث بالفعل.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن حزب الله يقول إن لديه 180 ألف صاروخ، والسؤال ما فائدتها وأنت تتراجع يومًا تلو الآخر، مضيفا: لو قصفت قاعدة إسرائيلية كان الوضع اختلف وإسرائيل خافت.

"التنمية المحلية" تكشف تفاصيل عودة العمل بقانون أحكام البناء لعام 2008

أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم التنمية المحلية، أن عودة العمل بقانون أحكام البناء الموحد 119 لسنة 2008، ينتج عنه تسهيل إجراءات تراخيص البناء بالمدن.

وأضاف المتحدث باسم التنمية المحلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ساعة حوار" تقديم الإعلامي إسماعيل الجعبيري، أن القرارات الجديدة تشمل 8 اشتراطات لاستخراج رخصة البناء بدلًا من 15 شرطًا، وهذا سينتج عنه تسهيل استخراج رخصة البناء في أي محافظة.

نقابة الأطباء: الشطب عقوبة من تثبت إدانته بواقعة فيديو تحرش أطباء بمرضى

قال الدكتور خالد أمين، الأمين العام المساعد بنقابة الأطباء، إن الواقعة بشأن فيديوهات تحرش أطباء بمرضى مؤسفة ومؤلمة وكان الجميع يتمنى أن يكونوا ليسوا أطباء، وما ورد بهذه الفيديوهات مخالف للقانون والأداب العامة، نقابة الأطباء بها لائحة لأداب المهنة.

وأضاف أمين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن كل ما وصلوا له من معلومات أن بينهم طبيب دفعة 2022 وتم التواصل مع نقابة الأطباء بالأقصر والنقابة تحاول التحقق من البيانات"، مشددًا على أن الباقي ليسوا أطباء.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • بعد واقعة مؤمن زكريا.. أزهري: السحر لا يؤدي إلى الموت أو المرض.. ولكن
  • علاقة السحر بمرض مؤمن زكريا .. عالم أزهري يكشف الحقيقة (فيديو)
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • عالم أزهري يكشف مفاجأة حول تسبب السحر في مرض مؤمن زكريا
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • نشرة التوك شو| أصداء اغتيال حسن نصر الله.. وعودة العمل بقانون أحكام البناء لعام 2008
  • نشرة التوك شو.. إسرائيل تكثف الهجمات على لبنان وأنباء عن اغتيال "نصرالله"
  • نشرة التوك شو| تحسن في الأحوال الجوية والشعور ببرودة الطقس أوائل أكتوبر