أثنى سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس ونادي الزمالك على الفترة التي يقضيها رفقه النادي الابيض ، ومساهمته في تحقيق انتصارات عدة محلية وأفريقية ، كذلك ما يتلقاه من دعم جماهيري دائم رغم الفترات العصيبة التي مر بها الفريق الأبيض خلال الموسم المحلي المنقضي .

حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر

وقال الجزيري خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : جددت عقدي مع الزمالك لفترة عامين إضافيين و بعد نهاية تلك المدة لن العب لفريق آخر داخل مصر أو خارجها و سأعلن مباشرة اعتزالي كرة القدم لكي يكون اخر قميص لعبت له به في مسيرتي مع كرة القدم هو قميص الزمالك.

وتطرق خلال تصريحاته عن مواجهة القمه الاخيرة في السوبر الأفريقي التي انتصر خلالها الأبيض بركلات الترجيح ومدى الصعوبة التي واجهها مهاجموا الأبيض مع نادي الزمالك والفارق بينها وبين مواجهة القمة قبل الاخيرة والتي انتصر بها الأبيض بثنائية مقابل هدف ، وقال الجزائري في هذا الصدد وبسؤاله عن غياب عبد المنعم في القمة الأخيرة الاخيره شدد على أن الزمالك لا يلتفت الى أسماء لاعبي الخصم ، وان الفريق الابيض سبق له وان فاز على الاهلي بثنائية من توقيعه الشخصي في وجود محمد عبد المنعم بدفاع الفريق الأحمر. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيف الدين الجزيري الجزيري الزمالك مصر تونس منتخب تونس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سر احتفال لاعبي الأهلي بالـ«النوم» خلال ركلات الترجيح أمام الزمالك

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن حقيقة احتفال لاعب الأهلي بالنوم عقب إحرازهم ركلات الترجيح في السوبر الأفريقي أمام الزمالك والتي توج خلالها الفارس الأبيض باللقب.

وأكد المصدر أن رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد لم يقصدوا الاستهزاء بالزمالك خلال الاحتفال، مؤكدا أن هذا الاحتفال يعد تقليدا لاحتفال نجم كرة السلة الأمريكي ستيف كيري لاعب فريق جولدن ستايت.

وأشار المصدر إلى أن أن هذا الاحتفال يعد متداولا خلال الفترة الأخيرة في كرة القدم والألعاب الأخرى ويقومون بنفس الاحتفال.

وأثار لاعبي الأهلي الجدل خلال تسديد ركلات الترجيح خلال احتفالهم مع الجماهير عقب تسديد عمر كمال ورامي ربيعة لركلات الترجيح بعلامة "النوم".

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية.

مقالات مشابهة

  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. سر احتفال لاعبي الأهلي بالـ«النوم» خلال ركلات الترجيح أمام الزمالك
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • "موسم الرياض " يعلن مكافأة ضخمة لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • عراك بـ «السلاح الأبيض» في مباراة!
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي